+A
A-

المالكية يستضيف القوة الجوية العراقي.. اليوم

يخوض ممثل المملكة فريق المالكية، عند 6.30 من مساء اليوم، لقاء أمام فريق القوة الجوية العراقي، ضمن الجولة 3 للمجموعة 1 بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك على استاد مدينة خليفة الرياضية. ويسعى فارس الغربية لتعويض خسارته الجولة الماضية أمام الجزيرة الأردني بهدف دون رد.

ويطمح الملكاويون لتحقيق فوز يوصل بهم إلى النقطة السادسة في المجموعة التي تضم الجزيرة الأردني والسويق العماني اللذين سيلتقيان اليوم في عمان.

ويشير ترتيب المجموعة الأولى حاليًّا إلى القوة الجوية والجزيرة في الصدارة برصيد 4 نقاط، المالكية 3 نقاط، وأخيرًا السويق دون أي نقطة. وخاض الملكاويون تدريبهم الأخير مساء أمس على ملعب النادي، في وقت خاض فيه الفريق العراقي مرانه مساء أمس على ملعب المباراة.

الاجتماع الفني

عقد صباح أمس الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور مراقب المباراة وممثلي الناديين والجهات المختصة، وذلك في مقر اتحاد الكرة. وشهد الاجتماع استعراض كافة الجوانب الإدارية، وتحديد ألوان الفريقين، إذ تقرّر أن يلعب المالكية باللونين الأصفر والأخضر، والفريق العراقي باللون الأزرق، كما عقد يوم أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة وذلك في مقر اتحاد الكرة.

طاقم ياباني

وسيدير المباراة الحكم الياباني ياماموتو يوداي، ومعاونة مواطنيه تاكاجي ونيكشيهاي، والحكم الرابع أنيسور رحمن من بنغلاديش.

وسيكون الكمبودي “ماي تولا” مراقبا للمباراة، والإماراتي خالد الدوخي مقيما للحكام.

يشار إلى أن المالكية يشارك في هذه النسخة من البطولة الآسيوية باعتبارها تواجدًا تاريخيًّا للنادي لأول مرة في تاريخه، بعدما توّج بلقب دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي بشكل تاريخي أيضًا؛ كونها المرة الأولى التي يتوج فيها باللقب المحلي.

ويسعى فارس الغربية بقيادة المدرب الوطني أحمد صالح الدخيل لتقديم مستوى إيجابي خلال المشاركة الأولى والمنافسة على البطاقات المؤهلة للدور الثاني.