+A
A-

بوشهري لـ “البلاد”: سعيد بأول تصوير في البحرين

يشارك الفنان الكويتي عبدالله بوشهري في المسلسل الدرامي الجديد “الخطايا العشر”، من تأليف الكاتب حسين المهدي وإنتاج الفنان القدير قحطان القحطاني، والذي بدأ تصويره قبل أيام في البحرين.

عن المشاركة، قال الفنان بوشهري لـ”البلاد” : كنت دائما اسمع عن الفنان القدير قحطان القحطاني كفنان وكمنتج وكذلك عن المخرج علي العلي وهذه أول مرة اصور فيها مسلسلا في البحرين وانا سعيد جدا ومستمع بأجواء العمل، لاسيما أن المخرج العلي اكتشف في شخصيتي أبعادا من الممكن استغلالها في تأدية الأدوار.

ويتابع بوشهري: شخصيتي في مسلسل “الخطايا العشر” شخصية الدكتور إبراهيم الذي يعمل في المستشفى وكذلك يساعد عمه المشلول “والد زوجته” صاحب الافضال الكثيرة عليه، ومن ثم تتواصل وتتداخل الاحداث وتترك بقية التفاصيل للمشاهد عند عرض المسلسل في رمضان.

من جانبها، قالت الفنانة روان مهدي إنها ستقدم شخصية “سعاد” وهي شخصية جديدة عليها ولم يسبق أن قدمتها، واشكر المخرج والمنتج على منحي الثقة، وأتمنى أن أكون عند حسن الظن.

يذكر أن مسلسل “الخطايا العشر” يشارك فيه نخبة من النجوم وهم: هيفاء حسين، عبدالمحسن النمر، محمدالصفار، قحطان القحطاني، نور الشيخ ،فاطمة الحوسني، عبدالله ملك، حسن محمد، حسن الماجد، والوجه الجديد سمر المير.