+A
A-

اتحاد البليارد والسنوكر يكرم أبطاله للموسم الرياضي 2017

تحت رعاية الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر، أقام الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر يوم الإثنين الماضي حفل تكريم الفائزين الأوائل في مسابقاته المحلية للموسم الرياضي 2017.

وشهد الحفل الذي تقدمه رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر سعيد اليماني وأعضاء مجلس إدارة اللعبة ورجال الصحافة وقناة البحرين الرياضية، إضافة للفائزين من لاعبين ولاعبات وعوائلهم الكريمة. وانطلق الحفل البهيج الذي أقيم في نادي الخريجين بكلمة من سعيد اليماني، أثنى من خلالها على دعم واهتمام ممثل جلالة الملك لللأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر، لاتحاد اللعبة وتسهيل العقبات كافة أمامه؛ من أجل الظهور المشرف وتحقيق النتائج المرجوة.

وتطرق اليماني من خلال كلمته لدور العوائل في مؤازرتهم وتشجيعهم أبنائهم لممارسة اللعبة والتعمق فيها، وهذا ما انعكس بالشكل الإيجابي على مستوياتهم الفنية والإنجازات والمراكز المتقدمة التي حققوها في مختلف المسابقات التي أقيمت. كما أشاد رئيس الاتحاد بالفائزين من لاعبين ولاعبات وما أظهروه من مستويات عالية، حصدوا من خلالها المراكز الأولى والذي تحقق عن جدارة واستحقاق، مطالباً إياهم أن يواصلوا العمل والجهد؛ من أجل تحقيق المزيد والحفاظ على سمعتهم ومكانتهم في اللعبة.

وأشار اليماني إلى أن طموحات اتحاد البليارد والسنوكر كبيرة للغاية من خلال احتضانه للبطولات، والتي من شأنها أن تساهم في بروز لاعبي البحرين وتكسبهم الخبرة، ولكن العقبة تكمن في محدودية المال، مؤكدا في الوقت ذاته أن اتحاده بمعية أعضاء مجلس الإدارة متكاتفين في عملهم ولا يدخرون جهدا في تذليل الصعاب، وتوفير كل سبل الراحة والرقي للألعاب والبطولات التي يعكفون عليها.

وفي ختام كلمته، وجه رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر شكره وتقديره لاتحاد الصم على دعمهم وتعاونهم معهم، وللصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية على تغطيتهم وإبرازهم لأنشطة الاتحاد بالشكل المثالي، ليتم بعدها تكريم الفائزين ورجال الصحافة وأخذ صور تذكارية في نهاية الحفل.