+A
A-

علي بن خليفة يثمن دعم القيادة للكرة البحرينية

أشاد رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالدعم الكبير من قبل القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية عموما وكرة القدم خصوصا.

وقال رئيس الاتحاد في تصريح بمناسبة ختام كأس جلالة الملك المفدى للموسم الحالي 2017-2018 إن القيادة الرشيدة الداعم الأول للكرة البحرينية، منوها بدعم عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرياضي الأول في المملكة.

وأضاف أن الرعاية الملكية السامية لـ”أغلى الكؤوس” يثري المسابقة تنافسيا في أجواء شريفة وقوية بين الأندية في سباق الحصول على اللقب الأغلى.

إلى ذلك، أشاد رئيس الاتحاد بإنابة عاهل البلاد لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لرعاية النهائي وتتويج الفريق البطل نادي النجمة، مؤكدا أن سموه داعم على الدوام لاتحاد الكرة.

وقدم رئيس اتحاد الكرة الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة؛ لحضوره وتشريفه النهائي وتتويج سموه للفريق البطل، مؤكدا أن قيادة سموه للرياضة البحرينية تعد مصدر فخر واعتزاز، لما قاد به سموه الرياضة البحرينية إلى تحقيق العديد من المنجزات والمكتسبات.

وأكد الشيخ علي بن خليفة في ختام تصريحه أن اتحاد الكرة سيواصل مسيرة التطور والارتقاء بالكرة البحرينية إلى الأمام مستمدا ذلك من دعم القيادة الرشيدة المتواصل.

.. ويهنئ نادي النجمة باللقب

رفع رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى رئيس نادي النجمة عيسى القطان، بمناسبة فوز الفريق الكروي الأول بلقب كأس جلالة الملك.

وهنأ رئيس اتحاد الكرة جميع منتسبي نادي النجمة بمناسبة تحقيق لقب (أغلى الكؤوس).

وقال إن التتويج لفريق النجمة جاء ثمرة لعمل ومجهودات مجلس الإدارة برئاسة عيسى القطان، منوها بالدور الكبير لنادي النجمة في خدمة الرياضة البحرينية.

وأشار إلى أن إدارة النجمة حرصت على توفير جميع سبل النجاح الكفيلة بالظهور المتميز للفريق، مؤكدا استحقاق المنامة للقب الكروي الأغلى.

ولفت إلى أن لاعبي فريق النجمة قدموا مستويات متميزة أثبتوا بها جدارتهم بالحصول على اللقب.

وأشاد رئيس اتحاد الكرة بعمل الجهازين الفني والإداري لحامل اللقب فريق النجمة، مشيرا إلى أن المجهودات الكبيرة التي بُذلت عكست الأداء المتميز للفريق في المباراة النهائية خصوصا، وفي لقاءات البطولة عموما.

وأكد أن التتويج سيسهم في إثراء مسيرة نادي النجمة كرويا، إذ يعتبر التتويج باللقب دافعا لحصد مزيد من الإنجازات وسط المنافسة الشريفة، بما ينعكس إيجابا وبشكل عام على مستوى الكرة البحرينية.

إلى ذلك، أعرب رئيس اتحاد الكرة عن تقديره للأداء والعطاء الذي قدمه لاعبو فريق المحرق في المباراة، متمنيا حظا أوفر للفريق خلال المناسبات القادمة.

.. ويشيد بالتغطية المميزة لـ “الرياضية”

أشاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالتغطية المتميزة التي حظيت بها المباراة النهائية لكأس جلالة الملك للموسم الحالي 2017-2018.

وقال رئيس الاتحاد إن طاقم القناة الرياضية قدم تغطية مميزة على جميع الأصعدة، منوها بمجهود العاملين في القناة برئاسة رئيسة القناة مريم بوكمال.

ونوه الشيخ علي بن خليفة بالجهود المضنية التي بذلتها إدارة القناة برئاسة بوكمال في سبيل إظهار المسابقة الكروية الأغلى بالشكل الذي يتناسب مع مكانتها، مثنيا على المجهود الكبير التي بذلته لتغطية النهائي الكبير.

وأشار إلى أن القناة الرياضية تعد شريكة أساسية في النجاح التنظيمي الذي تحقق لكأس الملك في هذا الموسم، خصوصا عبر التغطية الرائدة والمتابعة المستمرة لأحداث المسابقة ومجرياتها بدءا من أدواره الأولى وحتى التميز حديثا في تغطية المباراة النهائية، معربا عن جزيل شكره لجميع كادر القناة.