+A
A-

سيتي سنتر يُسعد مرتاديه خلال البحرين تتسوّق 2018

تُسعد شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مرتاديه خلال النسخة الرابعة من مهرجان البحرين تتسوّق باستضافة الفعاليتين العالميتين الممتعتين “فندق ترانسيلفانيا” و”صائدو الأشباح” اللتين تُقامان لأول مرة بمملكة البحرين في الفترة من 7 إلى 10 فبراير 2018.

وبهذه المناسبة أيضاً أعدَّ  سيتي سنتر البحرين  الكثير من الأنشطة المشوقة للصغار في “منطقة أنشطة صائدي الأشباح” المقامة في الساحة الرئيسة من  سيتي سنتر البحرين، ويمكنهم بعدها حضور العرض المقام 4 مرات يومياً لمدة 20 دقيقة بمشاركة شخصيات فندق ترانسيلفانيا الشهيرة.

ويُعدّ سيتي سنتر البحرين الوجهة المثالية للاحتفاء بمهرجان البحرين تتسوّق  لما يقدّمه لمرتاديه من تجربة تسوّق لا نظير لها، فهو يضمّ أكثر من 340 علامة حصرية، إلى جانب خيارات المطاعم ومرافق الترفيه والفنادق العالمية والجوائز الفورية والحملات الترويجية والجوائز القيّمة. وسيتي سنتر البحرين  سبّاق أيضاً في استضافة فعاليات قائمة على التقنية الفائقة إلى جانب الفعاليات العائلية والمفاهيم الابتكارية لتلبية تطلعات مرتاديه من القاطنين بالبحرين وزوارها.