+A
A-

تواصل التحضيرات لتنظيم اليوم الرياضي

 بدأ العد التنازلي لانطلاق فعاليات اليوم الرياضي لمملكة البحرين والذي يصادف يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 من شهر فبراير الجاري، حيث تحولت اللجنة الأولمبية البحرينية الى خلية نحل تعمل على مدار الساعة لتأمين التحضيرات المناسبة لهذا اليوم الذي ستتحول فيه جميع مناطق المملكة الى ساحات لممارسة الرياضة.

في هذا الاطار دخلت بعض شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص كشركاء وداعمين لفعاليات هذا اليوم الرياضي المفتوح وفي مقدمتهم “تمكين” وبنك السلام وفندق “غراند اليت” بالإضافة الى مؤسسة الأيام للصحافة والنشر كشريك اعلامي، الى جانب عديد من المؤسسات التجارية الخاصة.

كما رحبت وزارة شئون الاعلام بالمساهمة والمشاركة في هذه الفعالية ودعمها إعلاميا بحسب ما أكده وزير شئون الاعلام على الرميحي لدى استقباله الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة امين عام اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس اللجنة المنظمة العليا عبدالرحمن عسكر يوم امس الأول لبحث مجالات التعاون بين الجهتين وتحديدا فيما يتعلق بالدعم الإعلامي.

من جانب آخر تعقد اللجنة المنظمة العليا اجتماعها الثاني برئاسة عسكر يوم الاحد المقبل لاستكمال ما تم إنجازه في الاجتماع الأول الذي عقد الأسبوع الماضي.

على صعيد متصل اصدر الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية تعميما داخليا يقضي بمشاركة جميع منسبي اللجنة في هذه الفعالية من خلال توزيعهم على جميع اللجان العاملة من اجل تسهيل مهمة المشاركون وتأمين اكبر قدر من النجاح لهذه الفعالية.