+A
A-

توفير أفضل العلاجات الطبية للمرضى في السلمانية

استضافت عيادة طب الآلام بمجمع السلمانية الطبي استشاري التخدير وطب الآلام والخبير في مجال العلاج التداخلي، ومجال زراعة الأجهزة بالعمود الفقري والخاصة بتخفيف الآلام السويسري ايريك بوجسر .

وجاءت هذه الزيارة في إطار التزام وزارة الصحة، واللجنة العليا للعلاج بالخارج بتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة باستضافة أفضل الكفاءات الطبية لعلاج ومعاينة المرضى داخل المملكة؛ بهدف توفير أفضل العلاجات الطبية للمرضى من جهة، والتخفيف من معاناتهم من جهة أخرى.

هذا وكان برنامج زيارة الطبيب الزائر قد اشتمل على معاينة مجموعة من الحالات في مجمع السلمانية الطبي،وفي المستشفى العسكري على مدار 3 أيام متواصلة، إلى جانب تقديم محاضرة علمية للأطباء.

وخلال زيارته إلى مجمع السلمانية الطبي، قام الطبيب الزائر بمعاينة 10 من الحالات منها حالات صعبة ومزمنة، إلى جانب معاينته الحالات التي تحتاج إلى عملية زراعة الجهاز الخاص بتخفيف الآلام بمنطقة الظهر.

واختتم البرفسور السويسري استشاري التخدير وطب الآلام والخبير في مجال العلاج التداخلي، ومجال زراعة الأجهزة بالعمود الفقري والخاصة بتخفيف الآلام زيارته بعقد اجتماع مع المسؤولين بوزارة الصحة لتلخيص أبرز الجهود المبذولة لعلاج الحالات، إلى جانب بحث ومناقشة كيفية بدأ تطبيق برنامج زراعة الأجهزة المخصصة لتخفيف الآلام بمنطقة الظهر؛ تمهيدا لتدريب وتمكين الكوادر الطبية بمجمع السلمانية الطبي من إجرائها بكل دقة واحترافية.