+A
A-

“بودي وركس” توسع خدماتها لتشمل إصلاح الشاحنات

أعلنت ورشة “بودي وركس” التي أطلقتها شركتي الزياني للسيارات وفيرست موتورز،عن توسعة قائمة خدماتها لتشمل تصليح وسمكرة الشاحنات الثقيلة.

وافتتحت ورشة “بودي وركس” فرعها الأول في العام 2015 وحققت منذ ذلك الحين نجاحات باهرة، وهو ما ساهم في توسعة خدماتها لتشمل الشاحنات الثقيلة.

وتُعتبر ورشة “بودي وركس”هي الأولى من حيث النوع والحجم في مملكة البحرين، حيث يتم القيام فيها بأعلى معايير التعديل والتصليح بالإضافة إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية مع مراعاة تسليم السيارة للمالك بوقت قياسي، وذلك من أجل إرضاء العملاء وخلق دائرة من الثقة والاحترام بين الشركة والزبون وهو ما اعتادت شركة بودي وركس تقديمه لكافة زبائنها.

وتهدف “بودي وركس” من خلال إطلاق خدماتها الجديدة إلى استقطاب فئة جديدة من الزبائن بتقديم خدمات مختلفة تتضمن إعادة هيكلة مختلف الشاحنات والمركبات الثقيلة منها ناقلات الوقود والمياه وشاحنات الشفط، وصناديق التبريد وغيرها من المركبات وذلك من خلال أحدث المعدات والتقنيات التي تتزود بها الورشة.

تتميز ورشة بودي ووركس عن غيرها من خلال تقديمها لمنتجات ذات ضمان وجودة عالية، كما أنها تعد أن تكون آخر لمساتها هي الأفضل وذلك من خلال منهجها المعتمد على آلاتها المتطورة وأقسام الطلاء الفريدة من نوعها، إذ إن الورشة صممت طرق عملها لتوفير أكبر قدر من الراحة لعملائها كافة من خلال اجراءات سلسة وسهلة لتحقيق أقصى قدر من اليسر.

وقال العضو المنتدب لورشة “بودي وركس” راشد الزياني “نحن سعداء للغاية لتوسعة خدماتنا المقدمة في بودي وركس وذلك بعد النجاح الذي حققته الورشة في الأعوام الثلاثة الماضية في تصليح وتعديل المركبات الخفيفة. ولقد صممت الخدمات الجديدة لخدمة قاعدة عملاء أكبر وذلك عبر استخدام أحدث المعدات لتصنيع وتصليح وتعديل مختلف أنواع المركبات الثقيلة”.