+A
A-

تواصل فعاليات البرنامج التعليمي للقناص الصغير

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، تواصلت فعاليات البرنامج التعليمي للقناص الصغير ضمن مسابقة ناصر بن حمد للصقور والصيد. واقيمت فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثاني للبرنامج التعليمي وسط حضور كبير من المشاركين بلغ أكثر من 100 شبلاً توزعوا على عدة مجموعات للتعلم على رياضات ركوب الخيل وركوب الإبل والصقارة وتعليم الرماية وحديث المجالس والصيد بالسلوقي والعيش بحياة المقناص.

وشارك المشاركون في البرنامج في عدة برامج متنوعة، حيث شهد اليوم الثاني حضور عدد كبير من أولياء أمور المشاركين، حيث يأتي حضورهم من أجل تشجيع أبنائهم على مواصلة العطاء وتحقيق كامل الاستفادة من البرنامج التعليمي. وأعرب المشاركون عن بالغ سعادتهم بتواجدهم في البرنامج، مقدمين الشكر والتقدير لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الدعم اللامحدود الذي يقدمه وحرص سموه على توفير كافة الخدمات المميزة لهم، مقدمين الشكر إلى اللجنة المنظمة برئاسة السيد خليفة عبدالله القعود وكافة المدربين العاملين في البرنامج، مؤكدين أنهم حققوا استفادة كبيرة في الأيام الماضية وسيواصلون على هذا العطاء في الفترة المقبلة.

ويسدل الستار اليوم على فعاليات الأسبوع الثاني من البرنامج التعليمي للقناص الصغير، حيث سيشهد برنامج اليوم إقامة العديد من الفعاليات المختلفة تماشياً مع الخطة التي وضعتها اللجنة المنظمة العليا برئاسة خليفة القعود.

وسيقام الأسبوع الثالث والأخير من البرنامج التعليمي للقناص الصغير أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 5 و6 و7 فبراير المقبل.