+A
A-

ليفربول يسعى للنهوض

يتطلع ليفربول للعودة لطريق الانتصارات بعد خسارته يوم الاثنين الماضي أمام سوانزي، صاحب المركز الأخير، في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه فريق وست بروميتش اليوم السبت، في أحد المباريات الثلاث التي تجمع فرق الدوري الممتاز في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتمكن فريق وست بروميتش من إيقاف انطلاقة ليفربول وتعادل معه سلبيا الشهر الماضي بالدوري وقال جاريث باري لاعب الفريق إن مفاجآت كأس الاتحاد تعطي فريقه فرصة للفوز.

وقال اللاعب للموقع الرسمي لناديه “قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي التي أوقعتنا في مواجهة ليفربول صعبة للغاية، إن أنفيلد ربما يكون أصعب ملعب يمكن زيارته في البلاد”.

ويملك فريق تشيلسي وقتا قليلا للانخراط في الخسارة أمام آرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، يوم الأربعاء، خاصة وأن الفريق سيحل ضيفا على نيوكاسل، ويلعب ساوثهامبتون مع ضيفه واتفورد.

ورغم حجز مقعد في المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة، فإن مساعي مانشستر سيتي لحصد أربعة ألقاب هذا الموسم مستمرة حيث يحل الفريق ضيفا على كارديف سيتي.

ويلتقي ويجان مع ويستهام ويحل ليستر سيتي ضيفا على بيتربوره يونايتد، ويستضيف هيديرسفيلد نظيره بيرمينجهام، فيما يلعب شيفيلد وينزداي مع ريدينج ، ويحل روشدال ضيفا على ميلوول، ويلعب برايتون مع ميدلزبره، ويلتقي شيفيلد يونايتد مع بريستون في بقية مباريات دور الـ32.

ويلتقي فريقان من دوري الدرجة الثالثة مع فريقين من الدوري الممتاز حيث يستضيف نيوبورت كاونتي نظيره توتنهام، ويحل سوانزي ضيفا على نوتس كاونتي اليوم السبت.

وقال مايكل فلين مدرب نيوبورت “إنها مباراة في كرة القدم، مناسبة كبيرة، جيد للنادي وجماهيره وللاعبين هذا كل ما في الأمر، إلا إذا فزنا، سنحصل بعدها على مباراة أخرى”.