+A
A-

جواهري: إسهامات كبيرة لـ “عبدالله فخرو للرعاية” في لم الشمل

 قام وفد من أعضاء نادي عبدالله بن يوسف فخرو لرعاية الوالدين يتقدمهم رئيس النادي خالد القطان، بزيارة لمجمع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات أمس (الخميس).

وكان في استقبالهم لدى وصولهم مدير العلاقات العامة والإعلام زهير توفيقي وعدد من المسؤولين بالشركة، وعضوات لجنتي المرأة والشباب.

وبعد الترحيب بالوفد، نقل لهم تحيات رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري، واستمع الضيوف إلى شرح مختصر عن فلسفة العمل بالشركة والإستراتيجية التي تُدار بواسطتها العمليات التشغيلية بالشركة، ثم استمع الوفد الزائر إلى شرح تفصيلي عن المنهجية الإدارية المتبعة في إدارة الشركة وعمليات التشغيل والإنتاج والتصدير.

وتم استعراض أهم المنجزات التي حققتها الشركة في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة ومساهماتها المجتمعية.

وفي تصريح له بمناسبة الزيارة، قال رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري إن الشركة أسعدتها استضافة وفد نادي عبدالله بن يوسف فخرو لرعاية الوالدين، مؤكداً أن الزيارة شكلت مناسبة سانحة لإطلاع عناصر من المجتمع البحريني على التطور الكبير الذي تشهده مملكة البحرين في مجال صناعة البتروكيماويات والأسمدة، وذلك من خلال الشركة الرائدة التي تعتبر أنموذجاً مشرفاً للقطاع في المملكة بما تضمه من منشآت حديثة وما تتمتع به من قوى وطنية مؤهلة.

وامتدح رئيس الشركة الإسهامات الكبيرة التي يقدمها النادي لمرتاديه من فئة الوالدين وكبار السن في لم شملهم وإعداد البرامج والأنشطة المختلفة لهم بهدف توفير الرعاية الصحية والإجتماعية والنفسية، وتقديم التوعية والإرشاد الأسري وبرامج تنمية الأسرة، واشراكهم في فعاليات المجتمع.