+A
A-

“المعماريون العرب” تحصد شهادة آيزو

حصلت شركة المعماريون العرب للاستشارات الهندسية على شهادة الجودة آيزو 2015:9001 المعترفة دوليًّا بتاريخ 1 نوفمبر 2017 في مجال التصميم المعماري والهندسي وخدمات الإشراف والاستشارة.

من جهته، فقد سلم محمد عاصم من شركة ميريديان لاستشارات الجودة شهادة الآيزو للرئيس التنفيذي لشركة المعماريون العرب مازن عريقات.

وتحدد شهادة الآيزو 2015:9001 كمعيار عالمي مجموعة من المتطلبات التي يجب تطبيقها من ضمن نظام إدارة الجودة، وهو ما تم تحقيقه بنجاح وجدارة من قبل المعماريون العرب من خلال آلية عمل تم وضعها بعناية، وبشكل عام تسعى الشركات للاستفادة من هذا المعيار لإظهار القدرة على توفير المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء والمبادئ التنظيمية بشكل مستمر، وقد حصلت المعماريون العرب على الشهادة بعد إثبات جدارتها في تلبية المتطلبات الأساسية من خلال عمليات تقييم داخلية وخارجية التي شملت جميع الإدارات.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة المعماريون العرب عن سعادته بالشهادة بالقول “أتقدم بخالص التقدير لفريق مهندسي المعماريون العرب لعملهم معًا كأسرة واحدة وبذلهم جهودًا جبارة ومبادرات رائعة لنتمكن من الحصول على هذا الاعتماد العالمي، ويدل هذا الإنجاز على عزم المعماريون العرب على المحافظة على الريادة في المملكة في مجال خبرتها”.