+A
A-

تدشين “تكساس رودهاوس” الأميركي في “أفنيوز البحرين”

- “منيو” جديد يحتوي أصنافا معدةً خصيصًا للبحرين

- الفرع الأول بالبحرين والـ 12 في الشرق الأوسط

- عروض موسيقية مميزة من العاملين على مدار اليوم

يعشق الناس تجربة الجديد وغير المألوف خصوصًا لدى تناول الأطعمة، وتجربة تناول الوجبات في مطعم تكساس رودهاوس تعد من اللحظات الجميلة والتي تترك انطباعًا مميزًا في الذاكرة، والذي افتتح حديثًا فرعه الأول في مجمع أفنيوز البحرين بحلة جديدة مميزة ومطورة مع إطلالة على البحر.

ويسعى العاملون دائمًا في المطعم منذ انطلاقه العام 1993 بتقديم أشهى الأطباق الغنية والمحضرة يدويًا لزبائنه، حيث يتم تقطيع شرائح الستيك يدويًا وتطهى الأضلع بمهارة لتصبح طرية، كما يتم تحضير الأطباق الجانبية والخبز طازجًا على مدار اليوم. ويتم الحرص على إعداد الطعام وفق أفضل المعايير للحصول على نكهات غنية ولذيذة يوميًا.

وقد استوحى “كينت تايلر” فكرة مطعم تكساس رودهاوس من المطاعم التقليدية المتواجدة على الطرق الريفية في ولاية تكساس فقد كان الجميع يقصدها من عائلات وسكان تلك المنطقة من مختلف الأعمار ليستمتعوا بوجباتها الشهية وأجواء المرح والموسيقى أثناء تناول الطعام، حيث تعتبر مكانًا للاستراحة بعد يوم طويل والاستمتاع بوجبات لذيذة محضرة يدويًا. ومازال “تكساس رودهاوس” ملتزمًا بمبادئ الجودة على مدى 25 سنة حيث دشن أكثر من 500 مطعما في مختلف أنحاء العالم.

يقول مدير المطعم بفرع البحرين فيليب ويند، إنها “تجربة رائعة التواجد في المملكة، وقد افتتحنا فرعنا الأول بمجمع أفنيوز البحرين منذ قرابة شهر واحد، وقد تلقينا الكثير من الردود الإيجابية من الزبائن الذين أبدوا سرورهم وسعادتهم بتجربة تواجدهم في المطعم”.

وزار فريق المبيعات والتسويق بصحيفة “البلاد” مطعم تكساس رودهاوس، حيث صرح مدير المطعم أن “هذا الفرع الأول للمطعم في البحرين، والثاني عشر في منطقة الشرق الأوسط، إذ يتواجد في منطقة الشرق الأوسط منذ 6 سنوات بدولة الإمارات والكويت والسعودية وقطر، والفرع الأحدث في البحرين، وكان أول الفروع في دبي مول منذ العام 2011”.

وأضاف أن المطعم لديه خطط توسعية في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الجاري 2018 بافتتاح 4 فروع جديدة، أحدها في دولة الإمارات العربية المتحدة في شاطئ جميرا و3 فروع في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أن خيار فتح فرع ثان في البحرين خيار مطروح للدراسة.

وكشف فيليب أن قائمة الطعام (المنيو) في فرع البحرين ومنطقة الشرق الأوسط تختلف عن الولايات المتحدة؛ كونها لا تحتوي على لحم الخنزير ولا المشروبات الكحولية بأنواعها، مضيفا أنهم بدأوا في فرع البحرين بقائمة أطعمة جديدة “المنيو” وهي تحتوي على أصناف جديدة مثل الكباب والدجاج إلى جانب شرائح الستيك المعدة من الأضلع، وسيتم ترويجها في الفروع الأخرى بمنطقة الشرق الأوسط.

ويشعر الزبائن بالألفة والمودة من العاملين في المطعم، وهو أمر يشتهر به “تكساس رودهاوس” في المدينة الأم تكساس، والميزة الأخرى هي الخبز الطازج والهش، كما يقدم المطعم استعراضات موسيقية لزبائنه عدة مرات في اليوم.

ويلاحظ الزائر للمطعم لأول مرة تقديم الفول السوداني (السمبل) للزبائن، وهو مفهوم مغاير لما هو متعارف عليه في المطاعم، بيد أن المطعم اشتهر بذلك في الولايات المتحدة وتعود القصة في ذلك إلى الصوت المميز لتكسر قشور الفول السوداني بعد رميه على الأرض، وهو أمر جديد لا يُشاهد في المطاعم الأخرى.

واختتم مدير المطعم حديثه بالإعراب عن سعادته وفرحته بالتواجد والعمل في البحرين، قائلا “عندما طلب مني مسؤولي القدوم إلى البحرين في العام 2016 لافتتاح الفرع الجديد بها كنت متشوقًا للمجيء من أجل الالتقاء بشعب المملكة وتقديم تجربة أسطورية لزبائننا، كما أن بحرنة 10 % من الوظائف في المطعم تعتبر تجربة جديدة بالنسبة لنا.

وفي ختام زيارة فريق المبيعات والتسويق بصحيفة “البلاد” لمطعم تكساس رودهاوس، توجه الفريق بالشكر للمطعم على حسن استقباله وضيافته، وأعرب مدير المبيعات والتسويق جاسم مشكور عن جزيل امتنانه وشكره على حسن ضيافة إدارة المطعم وحفاوة استقبالهم، متمنيًا تكرار التجربة وإعادتها مرات عديدة. وأشاد مشكور بجودة الأطعمة المعدة يدويًا بالمطعم والتي تمتاز بلذتها، كما أن الخدمة ممتازة، ويتمتع المطعم بأجواء احتفالية بوجود فرقة استعراضية تضفي لمسات جمالية وسحرية على المكان باطلالته الرائعة على البحر.