+A
A-

“غرناطة العقارية” تقيم مخيمها السنوي

ضمن سياسة مجموعة غرناطة العقارية بخلق بيئة متنامية ومفعمة بالحيوية لطاقمها وحرصها على المشاركة في الفعاليات الوطنية أقامت مخيمها السنوي في منطقة الصخير.

وشارك جميع موظفيها وعوائلهم بتاريخ 16 ديسمبر، حيث تخلل الرحلة عدد من البرامج الترفيهية والتي لاقت ترحيباً واسعاً وخلقت جواً من المرح وقد تزامن ذلك إقامة فعاليات مهرجان العيد الوطني المجيد بتقديم عروض الألعاب النارية في سماء حلبة البحرين الدولية.

وكان للأطفال النصيب الأكبر من هذا المرح بإقامة عدد من المسابقات الرياضية والثقافية باستخدام أحدث التقنيات إذ حرصت المجموعة على توفير جميع سبل الراحة بحجز أحد أكبر المخيمات من حيث المساحة والخيام والمرافق.

من جانبه صرح المدير العام للمجموعة حسن مشيمع خلال فقرة تكريم المشاركين أن هذا المخيم وغيره من الأنشطة يعكس مدى حرص إدارة المجموعة على تلاحم الموظفين مع بعضهم والذي يثمر في خلق بيئة عمل ناجحة ويساهم في تطوير الأداء على جميع المستويات.

كما صرح مدير العلاقات العامة لمجموعة غرناطة العقارية أحمد حبيب أن المجموعة قد أقامت في سبتمبر من العام الماضي رحلة ترفيهية مجانية خارج البحرين لجميع الموظفين والعاملين وعوائلهم بالسفر لتركيا بمشاركة رئيس المجموعة.