+A
A-

“التسهيلات” تختتم أسبوع الخصومات الكبرى للسيارات

اختتمت شركة البحرين للتسهيلات التجارية فعالية اسبوع الخصومات الكبرى للسيارات التي أقامتها الشركة بالتعاون مع غالبية وكلاء السيارات بالبحرين، يوم الخميس في مركز البحرين الدولي للمعارض والذي كان على مدار أيام الاسبوع الماضي.

هذا تعقبا للنجاح المبهر والنتائج الإيجابية التي تحققت اثناء اسبوع الخصومات بحضور جماهيري كثيف، حيث حقق المعرض جميع الأهداف المرجوة لجميع العلامات التجارية المشاركة والمتواجدة في الحدث وأهداف شركة التسهيلات من حيث توفير التمويلات المسيرة لعملائها.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل، عن مدى النجاح المتحقق باسبوع الخصومات الكبرى للسيارات والذي احتضن جميع السيارات الحديثة تحت سقف واحد وإلى الإقبال والاهتمام الذي تناوله لدى الحضور والعامة.

وأوضح حبيل، الدور المهم الذي شغلته وكالات العلامات التجارية للسيارات في البحرين أثناء تواجدهم بالمعرض وعروضهم المميزة والحصرية خلال الحدث.

وكبادرة تعتبر هي الأولى من نوعها على مستوى البحرين شكلت شركة البحرين للتسهيلات التجارية ووكلاء العلامات التجارية للسيارات تعاونا أثمر بتمكين المستهلك للوصول الى افضل العروض المتاحة في سوق السيارات الجديدة من خلال اسبوع الخصومات وامكانية التمويل الميسر.

الجدير بالذكر أن نسبة المشاركة من قبلِ العلامات التجارية للسيارات في المعرض كانت فعالة جدا حيث شاركت العلامات بما فيها: تويوتا، نيسان، هوندا، انفينيتي، بي ام دبليو، جاغوار، جي ام سي، جي اي سي، جيب، جينيسيس، دودج، رينولت، ساسنوغ يونغ، سوبارو، شيفروليه، فورد، فولفو، فولكس واغن، كاديلاك، كرايزلر، كيا، لاند روفر، ليكزس، لينكولن، مازدا، مرسيدس بنز، ميني، وهيونداي.