+A
A-

“التطبيقية” تفتح باب التسجيل للفصل الثاني

أعلنت جامعة العلوم التطبيقية عن فتح باب القبول والتسجيل للطلبة الراغبين بالالتحاق بالجامعة في الفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2017-2018م.

وصرّح رئيس الجامعة غسان عواد أن التسجيل مفتوح في تخصصات البكالوريوس في الحقوق، إدارة الأعمال، المحاسبة، العلوم السياسية، نظم المعلومات الإدارية ، علم الحاسوب، التصميم الجرافيكي، التصميم الداخلي وتخصصات الماجستير في القانون، والقانون التجاري، وإدارة الأعمال، والمحاسبة والتمويل بالإضافة إلى البرامج البريطانية الجديدة التي يحصل من خلالها الطالب على شهادة بكالوريوس بريطانية معتمدة من جامعة لندن ساوث بانك في  هندسة التصميم المعماري وهندسة مدنية وإنشاءات، وجامعة كارديف متروبوليتان في تخصصات دراسات الأعمال والإدارة، والمحاسبة والتمويل، داعياً الطلبة إلى الإسراع بالتسجيل لاختيار التخصص الذي يناسبهم ويناسب ميولهم ورغباتهم ويرغبون في دراسته.

ودعا رئيس الجامعة كافة الطلبة إلى زيارة موقع الجامعة الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت WWW.ASU.EDU.BH للإطلاع على المزيد من المعلومات.

وأوضح عواد  أن الجامعة حريصة على طرح برامج أكاديمية متميزة  تساعد الطلبة للحصول على الفرص المناسبة لمواجهة التحديات الجديدة في ظل التطور التكنولوجي.