+A
A-

“BisB” يشارك في مؤتمر “التحول في الفروع المصرفية”

بناءً على دعوة رسمية، شارك بنك البحرين الإسلامي( BisB ) مؤخراً في مؤتمر “التحول في عمل فروع المؤسسات المصرفية” والذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، حيث استعرض البنك خلال المؤتمر تجربته في تحول وتطوير عمله عبر تطبيقه لاستراتيجية “إِشراق .. العودة إلى الأساسيات” والتي دشنها البنك في العام 2016.

وتحدث في المؤتمر ممثلون من بنك باركليز، وجيه بي مورجان تشيس، وبنك الإمارات دبي الوطني، مصرف الراجحي، بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية المرموقة التي حرصت على استعراض أحدث ابتكاراتها وخططها المستقبلية خلال جدول أعمال المؤتمر الذي أقيم في الفترة ما بين 28 و29 نوفمبر الماضي.

و صرح الرئيس التنفيذي حسان جرار قائلاً: “نحن سعداء بالنتائج الإيجابية الناتجة عن تطبيقنا للركائز الخمسة الأساسية لاستراتيجية عملنا “إشراق – العودة إلى الأساسيات” والتي انعكست على جميع أعمال البنك وإداراته المختلفة. ولم تتأتى هذه النتائج التي ساهمت في إرساء استراتيجية عملنا الطموحة وترسيخ دعائمها في منظومة عملنا وثقافتنا المؤسسية إلا بتضافر جهود جميع قطاعات العمل في البنك “.

ومثل البنك خلال المؤتمر رئيس التخطيط وتحول الأعمال ميسا شنار، حيث تحدثت في المؤتمر حول الركائز الخمس الأساسية لاستراتيجية عمل البنك “ إشراق “ ودورها في مسيرة تطويل العمل ونمو البنك.