+A
A-

القطان: نثمّن جهود بيت التمويل الكويتي لتكريم أبطال النجمة

أثنى رئيس مجلس إدارة نادي النجمة عيسى القطان على جهود بيت التمويل الكويتي في دعم الشباب الرياضي في مملكة البحرين ونادي النجمة على وجه الخصوص.

وامتدح القطان توجّه مجلس إدارة البنك في تكريم الرياضيين، وخصّ بالشكر المدير التنفيذي للبنك عبدالحكيم الخياط بعد تكريمه للاعبي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بمناسبة فوزه ببطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد التي اختتمت نهاية الشهر الماضي في مدينة حيدر أباد الهندية.

وقال القطان إن الحس الوطني الذي تتمتع به الجهات الرسمية والتجارية يدلل على توجهات رائعة تجاه شباب المملكة في مختلف الميادين، وما خطوة بيت التمويل الكويتي إلا دلالة واضحة على تشجيع الأندية البحرينية على تحقيق المزيد من المكاسب والإنجازات لصالح المملكة في المحافل الخارجية.

وأشار القطان إلى أن بيت التمويل الكويتي كرّم أبطال آسيا لشعوره بضرورة دعم الأبطال ومكافأتهم على إنجازهم غير المسبوق في كرة اليد البحرينية لدفعهم نحو التألق من جديد وتشريف البحرين ورفع رايتها في العالم وبذل مزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج.

وأضاف القطان أن تكريم البنك للاعبي النجمة يسهم بدرجة كبيرة في الارتقاء بالحركة الرياضية ويُشعِر اللاعبين بأن هناك من يقدر جهودهم.

وقدّم القطان شكره إلى بيت التمويل الكويتي باسمه ونيابة عن إدارة النادي ومنتسبيه على تكريمهم للفريق، مشيدًا بجهود الخياط في تقديم الدعم للمؤسسات الرياضية.