+A
A-

المحرق يتطلع لإلحاق أول خسارة بالنجمة بدوري الطائرة

تشهد الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة التي ستنطلق اليوم الثلاثاء مواجهة ساخنة تجمع النجمة حامل اللقب ومتصدر الترتيب مع المحرق الرابع الساعة 6 مساء اليوم، فيما يلتقي في المواجهة الثانية داركليب الوصيف مع النصر السادس الساعة 7:30 مساء وذلك على صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

مواجهة النجمة (12 نقطة) أمام المحرق تشكل الاختبار الأبرز لحامل اللقب، بعدما حقق انتصارين مريحين على اتحاد الريف وبني جمرة بثلاثة أشواط نظيفة، لكنه عانى للفوز على النصر بتغلبه على الأخير بثلاثة أشواط مقابل شوط في الجولة الماضية في مباراة قدم فيها أسوأ عروضه.

ويعوّل مدرب النجمة مشعل تركي على أبرز مفاتيح الفوز لديه الممثلة في المحترف البرازيلي “ليلسون كوستا” في الهجوم من مركز 2، ويتمتع الفريق بقوة ضاربة في الأطراف حيث يوجد يوسف خالد وعلي مرهون والارتكاز ولديه مجموعة من البدلاء المتميزين في جميع المراكز، كما يملك الفريق حوائط صد عالية ستشكل مصدر إزعاج لضاربي المحرق.

أما المحرق (9 نقاط) بقيادة المدرب محمد المرباطي فيتطلع لإلحاق الخسارة الأولى بالنجمة بالاعتماد على خبرة فاضل عباس في الهجوم وتنفيذ الإرسالات وقوة حوائط الصد، حيث يوجد محمد حبيب وعيسى الشوملي ودهاء المحترف البورتوريكي “جاكسون”.

وفي المواجهة الأخرى، يتطلع داركليب بقيادة المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد (11 نقطة) إلى تحقيق انتصاره الخامس على التوالي ليضمن البقاء في وصافة الترتيب بالاعتماد على مفتاح الفوز الرئيسي محمد يعقوب بمركز 4 وزميله علي إبراهيم بمركز2 واللذين يشكلان مصدر الخطورة الأول في الشق الهجومي مع تسلح الفريق بالتغطية الدفاعية واستقرار الكرة الأولى.

أما النصر (3 نقاط) بقيادة المدرب التونسي فوزي الهواري فإنه قدم عرضًا متميزًا أمام النجمة في آخر مواجهة عكست تطور مستواه بشكل متصاعد، وبالتالي فإنه سيسعى للعب بنفس المستوى بالاعتماد على نجميه حسين خليفة ومحمد عبدالجبار في الارتكاز وجاسم محمد ومحمد عبدالله في الأطراف بالإضافة إلى التغطية الدفاعية التي برز بها الفريق في المواجهة الأخيرة.