+A
A-

الأنصاري: تسمية المدينة باسم الأمير خليفة تشريف لنا

تقدم رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري بالشكر والتقدير الكبير لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة؛ لتشريفه المحافظة الجنوبية بالزيارة الميمونة وتدشين المدينة الإسكانية الجديدة، ومفاجأة الأهالي والشعب بتسميتها باسم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة؛ تقديراً لجهوده التاريخية في بناء مملكة البحرين الحديثة عموما، وجهوده الواسعة في حلحلة الملف الإسكاني للمواطنين.

كما تقدم بالشكر الجزيل لمحافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة على دوره في الإعداد للزيارة الميمونة وجهوده الكبيرة.

وعبر الأنصاري عن الفرحة الكبيرة لأهالي المحافظة بتسمية المنطقة السكنية الجديدة باسم الأمير خليفة بن سلمان، مؤكدا أنه تشريف لنا جميعا، واعتراف بجميل الأمير خليفة بن سلمان وعطائه الكبير المسطر في صفحات التاريخ، وهو معروف بحنكته وعطائه وجهوده الملموسة لتلبية احتياجات البحرينيين السكنية.

وتقدم الأنصاري بمناشدة جلالة الملك أن ينعم على أهالي الجنوبية بمكرمة ملكية غالية يتم فيها تخفيض القسط الشهري المستحق عن الوحدات السكنية، خصوصا أن كثيرا منهم يعاني الكثير وهو يسدد الأقساط التي تمثل 25 % من راتبه.