+A
A-

سمعه وسيدضياء مدعوان للمشاركة أمام اتلتيكو مدريد

تلقى لاعبا منتخبنا الوطني لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف وسيدضياء سعيد دعوة من النادي الأهلي المصري؛ للمشاركة في الاحتفالية العربية الكبرى، والذي سيكون طرفها فريق اتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك في نهاية الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكشف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب أن الدعوة وُجّهت لستة لاعبين عرب للمشاركة مع الأهلي المصري أمام نظيره الإسباني، وهم البحرينيان لاعب المحرق إسماعيل عبداللطيف ولاعب الرفاع سيدضياء سعيد، والإماراتيون أحمد خليل وعمر عبدالرحمن “عموري” وإسماعيل مطر، ولاعب واحد من السعودية فهد المولد.

وتأتي هذه المباراة التي ستقام بشعار “السلام” تضامنًا مع رسالة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في نشر السلام عبر كرة القدم، وتعزيز مفاهيم الألفة والمحبة بين الشعوب في مختلف البلاد؛ وفقًا للاتفاقات التي جرت بين الأطراف المعنية خلال الأيام الماضية. وسوف يخصص العائد المادي لهذا المهرجان لصالح أسر شهداء الوطن.

ويتضمن المهرجان أيضًا العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي.

وتقام هذه الاحتفالية العربية بدعم كامل وسخي برعاية رئيس الهيئة العامة للرياضة العربية السعودية تركي آل شيخ والذي يؤكد العلاقات الوطيدة والتضامن اللامحدود بين الشعبين المصري والسعودي في كل المواقف.