+A
A-

إقبال كبير على HUAWEI MATE 10 Pro

كشفت ’مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين‘ (CBG) عن الهاتف الذكي الأقوى في العالم والمدعوم بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ’هواوي مايت 10 برو‘ في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا.

ويمهد هاتف ’مايت 10 برو‘ لحقبة جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية، ومن المنتظر أن يتيح تجارب فائقة الذكاء للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة من خلال هاتف جوال مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

ويأتي الجهاز معززاً بمعالج ’كيرين 970‘- أول رقاقة تنطوي على وحدة معالجة عصبية مخصصة بها- ليتيح المزيد من السرعة والأداء المحسن وتجربة أكثر تخصيصاً.

كما يحسن هذا الهاتف الذكي من أدائه عبر اختيار النمط الأكثر كفاءة من حيث السرعة وتوفير الطاقة.

وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جين جياو “يمتاز المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بعشقهم للتكنولوجيا ورغبتهم الكبيرة بالحصول على التقنيات المبتكرة التي تتيح حلولاً سلسة وذكية في حياتهم الحافلة بالأعمال. ويتيح استخدام مقدرات الذكاء الاصطناعي في سلسلة هواوي مايت 10 برو الكثير من المزايا لعملاء اليوم الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية لتزويدهم بحلول ذكية كل يوم؛ حيث أن الذكاء الاصطناعي والسرعة المذهلة والكاميرا الذكية من شأنها فتح آفاق جديدة للأداء والتواصل والسرعة بما يرتقي بمستوى التفاعل بين الإنسان والآلة”.