+A
A-

“سِناد” و“كومباس بلاس” تدشنان “حلول الدفع” بالبحرين

وقعت شركة “سِناد” المختصة بأنظمة وحلول الدفع بالبطاقة وإدارة أجهزة الصراف الآلي، اتفاقية توريد نظام بطاقات مع شركة كومباس بلاس الرائدة في أنظمة البطاقات المصرفية ليتم تشغيله في البحرين. وتشكل هذه الاتفاقية إنجازا مهما في إستراتيجية شركة سِناد التوسعية في المنطقة، كما تعزز من المكانة الريادية التي تتمتع بها خدمات الشركة في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وإفريقيا. مع العلم بأن كل من سِناد وشركة كومباس بلاس يتمتعان بخبرة ممتازة في مجال الأنظمة وخدمات البطاقات، والذي سيسهم في تطبيق النظام بيسر وسهولة.

وقالت مدير عام شركة سِناد رنا المعيلي “إن الاتفاقية بين شركة سِناد وكومباس بلاس يشكل منصة أساسية لنظام قوي وبمعايير مستقبلية باتجاه أبعاد جديدة من التميز في مجال خدمات البطاقات المصرفية وحلول الدفع. إضافة إلى أن المزج ما بين نظام كومباس بلاس المتطور وخبرات سِناد في هذا القطاع المتعلق بالمصارف والبطاقات البنكية سيسفر عن نجاح كبير في توسيع نطاق الخدمات مما يشكل لنا حافزا على توسيع الشركة وطرح خدمات أفضل وأسرع إلى عملائنا في الوقت القريب لتشمل التكنولوجيا الماليه والرقمية. وبموجب هذه الاتفاقية، فإن سِناد ستقوم بتزويد عملائها البنوك بحلول مرتكزة على التقنيات الموثوقة والآمنة”.

من جانبه، قال العضو المنتدب لكومباس بلاس، ألكسي “إننا فخورون جدا بالتعاون مع شركة سِناد وبتوقيع اتفاقية هذا المشروع المهم ستقوم سِناد بموجب هذه الاتفاقية بمنح المؤسسات المصرفيه وغير المصرفية بأنظمة وحلول الدفع بالبطاقه من خلال نظام معتمد وآمن، ومما يمكنهم أيضاً من الاستفادة من الخدمات المتطورة، والتي تمنح لهم وفق أفضل معايير الثقة والأمان”.