+A
A-

“ذخر البحرين” تستعد لإقامة “قدها وقدود” الجمعة

أكد نائب رئيس جمعية ذخر البحرين محسن الغريري أن استعدادات اللجنة المنظمة بالجمعية لانطلاق المهرجان الرياضي الخيري الثاني “قدها وقدود” في 8 ديسمبر، برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة تسير على قدم وساق لإبرازه بالمستوى الجماهيري الواسع، بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الإعاقة.

وأضاف أن اللجنة المنظمة، اعتمدت عدداً من الفعاليات المصاحبة للمهرجان؛ للاحتفاء بأصحاب الإنجازات من ذوي الإعاقة، وتعزيز مكانتهم في المجتمع، ومن بينها تكريم عدد من الرموز التي حققت للمملكة إنجازات رفعت من رايتها عالياً في المحافل الإقليمية والدولية. ولفت الغريري إلى مشاركة واسعة لعدد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع والفنانين اللامعين والمشاهير في المباريات الودية التي ستقام ضمن فعاليات المهرجان؛ لتعزيز وإبراز طاقات ذوي الإعاقة ومكانتهم في المجتمع.

وأشار الغريري إلى أن رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وتقديمه التسهيلات الممكنة كافة لإقامة المهرجان كانت بمثابة دفعة إيجابية نحو نجاح وتميز المهرجان في نسخته الثانية، حيث يحظى بحضور عدد من الشركات ومؤسسات القطاع الخاص، والتي تقدم دعماً واسعاً في سبيل إنجاحه وتحقيق رسالته وأهدافه المرجوة منه.

ونوّه إلى أن المهرجان سينطلق في 8 ديسمبر على صالة الاتحاد البحريني لذوي الإعاقة D بمدينة عيسى الرياضية في الرابعة مساءً.