+A
A-

انطلاق أسبوع “الطفل البار” في مدارس وروضات “الجنوبية”

تنفيذا لتوجيهات محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وانطلاقا لسلسلة فعاليات الطفل البار بالوطن الذي أطلقها سموه تزامنا مع الاحتفالات التي تنظمها المحافظة الجنوبية بمناسبة عيد جلوس جلالة الملك والعيد الوطني المجيد، قامت إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة بزيارة إلى عدد من المدارس ورياض الأطفال، حيث أقام موظفو الإدارة فعاليات متنوعة من شأنها تعزيز الحس الوطني والمواطنة الصالحة عبر مجموعة أنشطة تفاعلية.

وتخلل الفعاليات توزيع أعلام وأوشحة تحمل شعار مملكة البحرين للطلبة؛ بهدف إدخال الفرح والسرور عليهم ضمن الفرحة الكبيرة التي تحتفل بها المحافظة الجنوبية بمناسبة الأعياد الوطنية.

وشارك عدد من الأساتذة والكادر الإداري المدرسي في الإشراف على تقديم الأنشطة الصفية التي حوت فقرات وطنية قيمة ومفيدة لها اتصال مباشر في إشراك الأطفال بالأجواء التي من شأنها تنمية روح الولاء والانتماء. وعبّر الكادر الإداري والتعليمي في المدارس ورياض الأطفال عن بالغ الشكر والتقدير لسمو محافظ المحافظة الجنوبية لما حوته مبادرة سموه من إشراك وزرع مشاعر الفرحة والسرور لدى الطلبة في هذه المناسبات الوطنية، مؤكدين الأثر البالغ الذي ترتكز عليه تلك المبادرات في إظهار تعابير الولاء والانتماء لدى الأطفال والناشئة.

وتأتي الزيارة ضمن سلسة من البرامج والفعاليات التي أطلقها محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة تحت شعار “الطفل البار بالوطن” خلال الفترة من 3 - 7 ديسمبر ضمن باقة من الأنشطة التي تقيمها المحافظة الجنوبية؛ تزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية خلال شهر ديسمبر.