+A
A-

اليوم حفل افتتاح بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي

تحت رعاية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، يُقام عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس حفل الافتتاح لبطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي 70.3 التي ستقام يوم السبت 25 نوفمبر الجاري بخليج البحرين.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن بالغ شكره وتقدير لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه المتواصل لرياضة الترايثلون التي شهدت طفرة نوعية في الفترة الماضية من خلال دعم ومتابعة جلالته، وتقديمه كامل الدعم، مؤكداً سموه أن هذا الدعم يعطينا دافعا كبيرا لتقديم الأفضل في المرحلة القادمة.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمتسابقين كافة في البطولة الكبيرة التي ستشهد منافسات قوية في السباحة والدراجات والجري، مبيناً سموه أن هذه البطولة ستحظى بمنافسة قوية من المتسابقين كافة خصوصا أن الجميع يأمل بتحقيق نتائج إيجابية في السباق.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن اللجنة المنظمة جاهزة تماماً لاستضافة بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي، مشيراً إلى أن الاتحاد البحريني للترايثلون واللجنة المنظمة عملوا بكل جهد ومثابرة في الفترة الأخيرة. وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كل التوفيق والنجاح للفريق البحريني في البطولة والمتسابقين كافة، متمنياً أن يظهر السباق بأفضل صورة فنية في ظل معرفة سموه أن السباق سيكون ناجحاً من الناحية التنظيمية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن استضافة مملكة البحرين لهذا السباق يعتبر حدثاً رياضياً متكاملاً، وله انعكاسات إيجابية كثيرة على مملكة البحرين من الجوانب الاقتصادية والحضارية والإعلامية، وسيزيد من اكتساب اللجنة المنظمة للخبرات الكبيرة التي ستبرز السمعة الطيبة التي تمتلكها الكوادر البحرينية في التنظيم المثالي للأحداث الرياضية كافة المقامة على أرض مملكة البحرين.