+A
A-

انطلاق فعاليات بطولة آيلند كلاسيك الخيرية للجولف

تحت رعاية عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، من المقرر أن تنطلق البطولة العشرون لآيلند كلاسيك في ملعب الغولف الخاص بجلالته في منطقة الصافرية. وتعبتر هذه الفعالية التي تمتد على مدى 3 أيام، أحد أهم أبرز الفعاليات رفيعة المستوى التي تقام في المملكة، حيث تهدف أيضا لجمع التبرعات؛ من أجل برامج التوعية الاجتماعية التي يقوم بها مستشفى الإرسالية الأمريكية.

وعند تمام 7:30 صباحاً سيبدأ 20 فريقاً من أصل 45 فريقا في اللعب. وستشارك بعض الفرق المدعومة من جانب الشركات الراعية بجانب فرق مستقلة على نظام فلوريدا، إضافة إلى تنظيم مسابقات جانبية أخرى تهدف لإضفاء المرح والتشويق. كما ستقام مراسم حفل الافتتاح الرسمي في الساعة 12 ظهراً يليه جولة غولف ثانية عند الساعة الثانية عشرة والنصف.

وفي تصريحه قال مدير التسويق والعلاقات المجتمعية والمسؤول عن حملة جمع التبرعات لمستشفى الإرسالية الأمريكية علي طرادة: “في كل عام، فإن لاعبي الغولف يتنتظرون بفارغ الصبر الإعلان عن بطولة آيلند كلاسيك التي ينظمها مستشفى الإرسالية الأمريكية. فهذه هي الفرصة الوحيدة لهم بأن يلعبوا الغولف في الملعب الخاص لصاحب الجلالة في منطقة الصافرية، إضافة إلى أنها فرصة تحمل في جعبهتها تحديات جديدة قد طال انتظارها من جانب لاعبي الجولف. ونحن فخورون بهذا الدعم الهائل والسخي الذي نحظى به من منظمات المجتمع المدني في البحريني”.

ومن جانبه، صرح مدير الموظفين الطبيين والرئيس التنفيذي لمستشفى الإرسالية الأمريكية جورج شيريان: “إننا ممتنون للغاية لجلالة الملك على إتاحته هذه الفرصة الفريدة لنا مرة أخرى لأن تقام الدورة على ملعبه الخاص. ونحن نعتبر هذه السنة خاصة جداً لأننا نحتفل بالذكرى العشرين لهذه البطولة. وعلى مدى السنوات الماضية كنا قد حظينا بدعم من مختلف الجهات الداعمة لهذه الفعالية، ونحن ممتنون لهم جميعاً لمساهمتهم في إنجاحها.

وسيختتم هذا الحدث بأمسية عشاء كبرى بتاريخ 30 نوفمبر 2017 في فندق الدبلومات راديسون بلو، حيث سيتم تكريم الشركات الراعية لهذه البطولة.

الداعمون لهذه البطولة: الراعي البلاتيني كريدي ماكس، الرعاية الزمردية إبراهيم خليل كانو، الحواج، الرعاية الذهبية  أسوق الأسرة، بحرين كونفيدينشال، النادي الملكي للغولف، زيروكس، الرعاية الفضية الشركة الإفريقية الشرقية الكلية الملكية الجراحين في أيرلندا - البحرين، يوسف وعائشة المؤيد الخيرية، رعاية الحفر في ملعب الجولف، اير ريانتا انترناشونال (الشرق الأوسط)، أكوا كول، برجر كنج، مركز البحرين للباليه، شيليز، كوكاكولا، كراون ورلدوايد موفرز، ديري كوين، فندق رادسون بلو الدبلومات، دي أتش ال، ديكو بحرين المحدودة ، جلف ويكلي، بنك إثمار، مركز مازن للكمبيوتر، محمد جلال للتموين، بابا جونز، فندق رامادا سيتي سنتر، فندق جراند رامي، سويس فود سبيشاليتيز، فيفا.