+A
A-

خبرة الأهلي أمام حيوية سماهيج وأم الحصم يواجه توبلي

تفتتح اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الخامسة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في تمام الساعة 5.30 مساءً الأهلي مع سماهيج، فيما يواجه أم الحصم نظيره توبلي عند الساعة 7، وذلك على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

الخبرة والحيوية

لقاء يجمع بين خبرة فريق الأهلي الذي يمتلك في جعبته 8 نقاط من 3 مباريات انتصر في اثنتين وتعادل في واحدة، وبين حيوية سماهيج الذي يمتلك نفس الرصيد من 4 مباريات فاز في اثنتين وخسر في مثلهما، ونقاط الفوز لكليهما سيصعد به للمرتبة الثالثة في جدول الترتيب.

الأصفر قادم من انتصار على توبلي في لقاء فرض فيه الفريق شخصيته وتحديدًا عبر الشوط الثاني، فيما سماهيج تغلب على البحرين في لقاء قدّم فيه الفريق أداءً مميزًا. مواجهة الفريقين اليوم ورغم الأفضلية التي تصب لصالح الأهلي إلا أنه من المتوقع ألا يكون سماهيج فريسة سهلة.

أم الحصم وتوبلي

هي مواجهة منتظرة بين أم الحصم المتجرع لخسارتين متتاليتين والذي يمتلك في رصيده 8 نقاط من 4 مباريات فاز في اثنتين، وبين توبلي صاحب 3 نقاط والتي حصدها من الهزائم. الأول خسر مؤخرًا أمام باربار في مباراة ظهر فيها الفريق بشكل جيد على فترات اللقاء وتوبلي هو الآخر ورغم خسارته أم الأهلي إلا أنه قدم مستوًى جيدًا من خلال الشوط الأول، وهذا يعطي مؤشرًا بلقاء مثير سعيًا لتحقيق الفوز الذي بات صعبًا عليهما وخصوصًا توبلي.