+A
A-

“الندى” تطلق مجموعة العباية بمعرض الجواهر العربية

للمرة الأولى، ستعرض الندى مجموعة العباية في معرض الجواهر العربية الذي يجذب أكثر من 40 ألف زائر سنويًّا. العباية هي مجموعة من عبايات فنية تشمل الفن التجريدي الملهم من عناصر الطبيعة. وتتميز العبايات بعرض أعمال فنانين محليين تستوحي من الفن الانطباعي، التي تعتبر مكملة الملابس اليومية وتوفر إحساسًا عاطفيًّا ورومنسيًّا.

وذكرت مؤسستا العباية، ندى ونور علوي “لقد عملنا بجد للتأكد من أن هذه المجموعة تجمع بين التصميم والطباعة على الحرير بجودة عالية مع إدخال عناصر الرومانسية والإبهار”. وأضافتا “هذه المجموعة تستهدف المرأة العربية التي تهتم بالأناقة والتي تنجذب للألوان الجذابة في خزانتها. أثبتت الندى في مجموعاتها الماضية الرغبة لتقديم منتجات فريدة من نوعها من خلال الحيوية عبر الإحساس الفني”.

تأسست الندى من قبل ندى ونور علوي في عام 2011 تقديرًا لحبهما للفن والأزياء. مع تشجيع كثير من الفنانين البحرينيين نمت العلامة التجارية خلال السنوات الماضية وحاليًّا تشمل أكثر من عشرين فنانا متعاونا من الخليج والدول الأخرى. تتمثل مهمة العلامة التجارية في ربط الثقافات والفنون بمنح تجارب تعبيرية وعاطفية لزبائنها. وتم منح الندى جائزة امتياز الشرف لرائدة الأعمال البحرينية الشابة من قبل المجلس الأعلى للمرأة في 2016، كما أنها حصلت على ترشيح لجائزة البحرين لريادة الأعمال.