+A
A-

القائد العام يشيد بخطط التحديث لمواكبة المتطلبات العسكرية

قام القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة صباح أمس بزيارة ميدانية تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قادة الوحدات وعدد من كبار الضباط، واستمع إلى إيجاز عن مراحل التطوير التي تشهدها تلك الوحدات، واطلع على مراحل سير العمل فيها.

وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بخطط التطوير والتحديث التي يتم تنفيذها لمواكبة المهمات والمتطلبات العسكرية المسندة إليها، معرباً عن تقديره لمستوى التأهب القتالي والإداري والفني الرفيع والعالي في الوحدات.

وأثنى القائد العام لقوة دفاع البحرين على الجهود الطيبة التي يقوم رجال الوحدات ويقظتهم الدائمة وحرصهم الكامل في تأدية الواجبات الموكلة إليهم على أكمل وجه مما يؤكد جاهزية رجال قوة دفاع البحرين وتفانيهم الدائم للبذل والتضحية والذود عن ثرى الوطن. وأعرب عن عميق تقديره للجهود الطيبة والجليلة التي يبذلها دائماً رجال قوة دفاع البحرين، وظهورهم الدائم بالمظهر المشرف في حمل المسؤولية الوطنية في شتى المواقف والظروف، وبذل كل ما في وسعهم من جهد وعطاء لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.