+A
A-

النجمة والدير ينتصران بدوري اليد

 اختتمت يوم أمس (الاثنين) منافسات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بفوز كل النجمة والدير على سماهيج والتضامن.

فالنجمة “حامل اللقب” تمكن من تحقيق فوزه الثالث على التوالي وتصدر الترتيب برفقة باربار برصيد 9 نقاط بعد أن تغلب على سماهيج بنتيجة (24/37) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضاً بفارق 12 هدف وبنتيجة (8/20). وهذه الخسارة هي الثانية لسماهيج ليصبح رصيده 5 نقاط.

أما في المواجهة الأولى، تمكن الدير من تحقيق فوزه الأول بالدوري من بوابة التضامن بنتيجة (29/31) بعدما كان الشوط الأول قد انتهى لصالح الدير وبنتيجة (13/18). وبذلك أصبح رصيد الدير 6 نقاط من فوز وتعادل وخسارة فيما التضامن فقد مُني بخسارته الثالثة على التوالي ليصبح رصيده 3 نقاط.

وبعد انتها الجولة، فإن جدول الترتيب يشير للآتي: باربار والنجمة 9 نقاط من 3 انتصارات، أم الحصم 7 نقاط من فوزين وخسارة، الدير 6 نقاط من انتصار وخسارة وتعادل، الأهلي 5 نقاط من فوز وتعادل، الاتفاق 5 نقاط من فوز وخسارتين، البحرين 5 نقاط من فوز وخسارتين، سماهيج 5 نقاط من فوز وخسارتين، الشباب 4 نقاط من فوز وخسارة، التضامن 3 نقاط من 3 هزائم وأخيراً توبلي نقطتين من خسارتين.