+A
A-

“الشايع” تنظم جولة تعريفية للصحافيين بـ”الأفنيوز”

نظمت مجموعة الشايع جولة للصحافيين في مجمع الأفنيوز الجديد وتضمنت الجولة مجموعة من المتاجر المتخصصة في مجالات متنوعة واطلع الصحفيون على معلومات تخص المتاجر والعلامات التجارية الجديدة والتي تأتي لأول مرة في البحرين وانتهت الجولة بالغذاء في مطعم تشيس فاكتوري.

افتتحت شركة الشايع التجارية، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية، 38 علامة تجارية عالمية هذا الأسبوع في الأفنيوز – البحرين من بينها 8 علامات تفتتح لأول مرة في البحرين، بالإضافة إلى 7 علامات تجارية أخرى ستدخل المملكة لأول مرة في الأسابيع والأشهر المقبلة.

وشهد يوم الافتتاح إطلاق 8 علامات جديدة لأول مرة في البحرين وهي علامتي التجميل والعناية بالبشرة نِكس وكلينيك، علامة المفروشات والأثاث المنزلي وست إلم، وعلامة فيز إيت للأزياء وعلامة آيسنج للمجوهرات التقليدية والإكسسوارات الأنيقة، فضلاً عن 3 علامات تجارية من قسم الأغذية، ذي تشيزكيك فاكتوري ولوبان كوتيديان وشوكولا بريدج واتر.

كما ستفتتح شركة الشايع 7 علامات تجارية أخرى في وقت لاحق في الأفنيوز – البحرين، وهي دين & ديلوكا و”400 Gradi وتكساس رودهاوس وكافيه كوكو وبابل وكافيه كوكو وBlaze Pizza وكاتسويا، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية الأخرى التي تديرها شركة الشايع مثل ستاربكس واتش آند ام ومذركير ودبنهامز وفيكتوريا سيكريت وماك وذي بودي شوب وبوتري بارن.