+A
A-

الأحمر يطير إلى منغوليا بسلاح العزم والروح

شد منتخبنا الوطني لكرة السلة الثلاثية “3 أون 3” رحاله فجر اليوم الأربعاء إلى عاصمة جمهورية منغوليا أولان باتور، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في الفترة من 27 حتى 29 أكتوبر الجاري، بمشاركة 9 منتخبات آسيوية.

ويترأس وفد منتخبنا عضو مجلس إدارة الاتحاد جليل خضير، ويضم الوفد المدرب عبدالكريم العنزور، و4 لاعبين هم: محمد قربان، ميثم جميل، محمد أمير وناصر الموسوي.

وأنهى منتخبنا الوطني استعداداته المحلية للبطولة الآسيوية مساء أمس الثلاثاء، على صالة اتحاد اللعبة، وقف خلاله المدرب عبدالكريم العنزور على جاهزية جميع اللاعبين.

وستكون الآمال معقودة على رجال الأحمر لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم أفضل المستويات الفنية في المشاركة الآسيوية، وعكس المكانة المتميزة لكرة السلة البحرينية ومدى ما وصلت له من تطور على المستوى الآسيوي في اللعبة.

وكانت قرعة البطولة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخب اليابان وصاحب الأرض والضيافة المنتخب المنغولي.

وسيفتتح منتخبنا مشواره في البطولة بعد غدٍ الجمعة، إذ سيلاقي المنتخب الياباني في اللقاء الأول، على أن يواجه صاحب الأرض المنتخب المنغولي في المباراة الثانية التي ستلعب في اليوم نفسه.

وتقام البطولة بنظام المجموعات، إذ وزعت الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، يتأهل منها إلى الدور ربع النهائي صاحبا المركزين الأول والثاني لكل مجموعة.

 

لاعبو الأحمر يؤكدون جهوزيتهم لتشريف الوطن

أكد لاعبو منتخبنا الوطني لكرة السلة الثلاثية جهوزيتهم للبطولة الآسيوية التي ستنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل، مؤكدين عزمهم في المنافسة على المراكز المتقدمة وتشريف كرة السلة البحرينية في هذا المحفل الآسيوي.

وأجمع نجوم منتخبنا في تصريحات لـ”البلاد سبورت” على أن منتخبنا يمتلك إمكانات عالية لتحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة القارية القوية التي تتضمن مشاركة 9 منتخبات.

وأعرب اللاعبون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الاتحاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، على اهتمام سموه الكبير ومتابعته المستمرة وحرصه تذليل كافة الصعوبات التي تواجه اللاعبين خلال فترة الإعداد، معربين عن أملهم في المنافسة بقوة لنيل المراكز المتقدمة وعكس الصورة المتميزة لكرة السلة البحرينية في هذا الاستحقاق الآسيوي.