+A
A-

“بيتفاير للبيتزا” يعاود الافتتاح باسم “فرانشيسكوز”

احتفل أول امس مطعم بيتفاير بإعادة افتتاحه بحلة جديدة وباسم فرانشيسكوز، حضر حفل الافتتاح عدد كبير من عشاقي البيتزا والأطباق الإيطالية واستمتع الأطفال باحتفال مميز أمتد لساعات طويلة.

كما حضر حفل إعادة افتتاح مطعم البيتزا  في الثامن عشر من هذا الشهر، نخبة من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي وكبار الشخصيات، وقد اتخذت أجواء الاحتفال الصبغة الإيطالية  في الترفيه، والألعاب، والجوائز المقدمة، بالإضافة إلى تجربة أصناف من قائمة الطعام.

والجدير بالذكر أن المطعم كان قد بنى سمعته على شخصية خيالية باسم فرانشيسكوز والتي كانت محور حديث الناس عنها.

يشتهر المطعم بتقديمه مختلف أنواع البيتزا - من ضمنها بيتزا البيبروني الشهيرة التي حازت على جائزة أفضل بيتزا في دبي -  إلى جانب الأطباق الإيطالية الأخرى التي يتم إعدادها يوميا من المكونات الطازجة مثل الباستا والمقبلات والحلويات والإضافات.

عاد المطعم بأجواء رائعة يمكنكم لم شمل الأصدقاء فيه بالبهجة والمرح وبأجوائه العائلية ليستمتع الأطفال بأحلى وألذ الأطباق. وسوف يفتتح المطعم بفرعين أحدهما في منطقة أرجان فيلج والآخر في منطقة الجفير.

كما ستكون هناك خدمة التوصيل المباشر أو عن طريق الموقع والتطبيق الإلكتروني طلبات، ويشتهر مطعم فرانشيسكوز بحجم أطباقه الوافرة وبمكوناتها الطازجة الصحية والتي يتم إعدادها في المطعم، بما في ذلك النقانق وأصابع جبنة الموزريلا.