+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: الزيارات الميدانية المتواصلة تعزز جودة الأداء

اكد محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة مواصلته واهتمامه الحثيث لزيارة مجالس المحافظة الجنوبية في كافة القرى والمدن لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في التواصل والتقارب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم بصورة مباشرة.

وأشار سموه إلى أن عمل المحافظة لا يقتصر على الجانب الإداري فقط إنما تعزز جودة الأداء الزيارات الميدانية المتواصلة لما لها من أثر بالغ في سماع ومشاهدة الصورة الواقعية لما يعايشه الأهالي ورصد احتياجاتهم ومتابعة تطلعاتهم مع الجهات ذات العلاقة.

جاء ذلك في الزيارة التي قام بها سموه لعدد من مجالس مدينة الرفاع، حيث زار مجلس كل من عائلة الفاضل وعائلة السادة وعبدالله باقر. وتناول سمو محافظ الجنوبية في الزيارات احتياجات الأهالي والمناطق المقيمين فيها من خدمات ومرافق.

كما تناول سموه معهم الأحاديث والموضوعات التي يمكن من خلالها الخروج بمقترحات وتصورات تعزز الشراكة المجتمعية بين المحافظة الجنوبية والأهالي والتي يمكن من خلالها تنفيذ برامج وفعاليات تساهم في ترسيخ التاريخ العريق الذي تزخر به المحافظة الجنوبية.

وأشار سموه إلى أن ما تم تناوله وطرحه في جميع الزيارات التي يقوم بها سموه ستكون موضع اهتمام وأولوية للدراسة وتطبيقها في أفضل الممارسات المحققة لتطلعات الجميع.

من جانبهم، أكد أصحاب المجالس وروادها دعمهم ومشاركتهم المطلقة لمبادرات وجهود سمو محافظ المحافظة الجنوبية الهادفة إلى تطوير المحافظة وتحقيق تطلعات قاطنيها.