+A
A-

“السلام” يفتتح فرعًا جديدًا في مدينة عيسى

افتتح مصرف السلام-البحرين حديثاً فرعاً جديداً له ليقدم خدمات مصرفية متكاملة في منطقة مدينة عيسى. وقام المدير التنفيذي للرقابة المصرفية لدى مصرف البحرين المركزي خالد حمد بافتتاح الفرع الجديد رسمياً، إلى جانب عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة في مصرف السلام-البحرين يوسف تقي، وبحضور نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة-الخدمات المصرفية أنور مراد – مع عدد من الإداريين في المصرف.

وأعرب تقي عن خالص امتنانه لمصرف البحرين المركزي وجميع الجهات ذات العلاقة؛ لدعمهم وثقتهم المستمرة في مصرف السلام-البحرين.  وأضاف “تماشياً مع التزامنا المتواصل لتسهيل إيصال خدماتنا المصرفية إلى عملائنا الكرام، فإنه يسرني إطلاق فرعنا الجديد الذي تم تجهيزه لتقديم حلول متنوعة من المنتجات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والخدمات المصرفية للعملاء بمختلف احتياجاتهم بما فيها الحلول المالية المرنة والخدمات المصرفية المتنوعة والمدعومة من جانب فريق من المهنيين المؤهلين؛ لتقديم الخدمات المصرفية على أكمل وجه”.

من جانبه، صرح حمد “أود أن أهنئ مصرف السلام-البحرين على افتتاح فرعه الجديد في إحدى أكثر المناطق نمواً تجارياً وسكنياً. إننا في مصرف البحرين المركزي نقدر التزام مصرف السلام في مواصلة تعزيز وتطوير العمل المصرفي الإسلامي والقطاع المالي في المملكة عموما”.