+A
A-

معرض مشغولات يدوية نفذها 122 طالبًا من 40 مدرسة

احتفلت البحرين بذكرى اليوم العالمي للمعلم؛ تقديراً واعتزازاً بالجهود الجليلة التي يبذلها المعلمون والمعلمات الأفاضل. ورعى وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي حفلا تحت شعار “المعلم والطالب يداً بيد”.

وافتتح الوزير معرضاً فنياً للمشغولات اليدوية الطلابية التي عبر من خلالها 122 طالباً وطالبة من 40 مدرسة حكومية وخاصة عن مشاعر حبهم وتقديرهم لمعلميهم ومعلماتهم، ثم قام الوزير بتكريم المدارس الفائزة والمتميزة بأفضل المشاركات في هذا المعرض، إضافةً إلى تكريم الهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس الحكومية الحاصلة على تقدير ممتاز في الدورة الثالثة من مراجعات هيئة جودة التعليم والتدريب، والمعلمين المتميزين في تطبيق الاختبارات الدولية للرياضيات والعلوم (تيمز)، ومعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة الذين أظهروا تميزاً في مجال عملهم.

وألقى الوزير كلمةً هنأ فيها المعلمين والمعلمات بمناسبة يومهم العالمي، مؤكداً أن الاحتفالات العديدة المقامة بهذه المناسبة على مستوى الوزارة والمدارس تأتي تأكيداً على ما يحظى به المعلم في وطننا العزيز من مكانة رفيعة ورعاية مستمرة، في ظل دعم ومساندة القيادة الحكيمة يحفظها الله ويرعاها.