+A
A-

“الإعلام” توقع اتفاقيتي تعاون مع المجلسين

أشاد الأمين العام لمجلس النواب عبدالله الدوسري بما تبذله وزارة شؤون الإعلام من جهود وطنية مخلصة في نقل أعمال مجلس النواب من خلال تغطية الجلسات الأسبوعية واجتماعات اللجان النيابية وجميع الفعاليات والأنشطة التي يقيمها، منوّهاً بما تمتلكه الوزارة من كوادر بشرية تكتسب خبرات متراكمة في النقل التلفزيوني والإذاعي والأعمال الصحافية المختلفة. جاء ذلك خلال توقيع مجلس النواب على اتفاقية تعاون مع وزارة شؤون الإعلام، بحضور وكيل وزارة شؤون الإعلام عبدالرحمن بحر، والأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة ياسر الشيراوي.

من جهته، نقل بحر توجيهات وزير شؤون الإعلام علي الرميحي الرامية إلى تفعيل أطر الشراكة الإعلامية بين مجلس النواب والوزارة وبما يحقق مصلحة البحرين وتعزيز المسيرة الديمقراطية التي تشهدها المملكة بفضل القيادة.

من جانب آخر، أكد الأمين العام لمجلس الشورى عبدالجليل الطريف أهمية الدور الذي تطلع به الوزارة لإبراز الدور التشريعي للمجلس وتغطية جميع برامجه وأنشطته، مشيرًا إلى ضرورة تعزيز التعاون مع وزارة الإعلام بصفتها الواجهة الإعلامية للبحرين.

جاء ذلك لدى توقيع الطريف اتفاقية تعاون بين المجلس والوزارة ممثلة بالوكيل عبدالرحمن بحر؛ لتغطية أنشطة وبرامج المجلس للدور التشريعي الرابع من الفصل التشريعي الرابع.