+A
A-

“بروبرتي فايندر” يستعرض المزايا الجديدة في “بايبكس”

 يعرض الموقع الإلكتروني الرائد في مجال تجارة العقارات “بروبرتي فايندر البحرين” (Propertyfinder.bh، باقة من أدواته المستخدمة حالياً بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الجديدة والمتاحة أمام المستثمرين والباعة والباحثين عن العقارات المتميزة بمعرض البحرين الدولي للعقارات “بايبكس 2017”. ويقام المعرض في الفترة بين 26-28 أكتوبر المقبل تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة.

ومن خلال مشاركته في المعرض، يعتزم الموقع تسليط الضوء على بوابته وتطبيقاته الإلكترونية الشاملة وفائقة التطور أمام الخبراء المتمرسين في القطاع العقاري.

وكانت مجموعة بروبرتي فايندر قد تأسست في دولة الإمارات عام 2007، وهي تحظى بتمثيل قوي ضمن 7 أسواق في منطقة الشرق الأوسط، حيث تعرض أكثر من 150 ألف عقار فريد من خلال شبكتها الإلكترونية واسعة النطاق. وتستقطب المواقع الإلكترونية شهرياً ما يزيد عن مليون زيارة، بالإضافة إلى 7 ملايين مشاهدة لصفحاتها.

ويتمثل هدف موقع “بروبرتي فايندر البحرين” في تعزيز مستويات الراحة والشفافية في السوق العقارية، وردم الهوة بين المستهلكين والعقارات المناسبة لهم.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للمعرض محمد خليل السيد “مسرورون للغاية بحصولنا على دعم موقع “بروبرتي فايندر البحرين” مجدداً هذا العام، إذ يشكل الموقع منصة ذات قيمة مضافة بالنسبة لجميع العارضين تتيح لهم توسيع نطاق حضورهم في منطقة الخليج العربي للوصول إلى جمهورهم المستهدف.

وتعتزم عدة جهات عارضة مشاركة تجربتها مع الموقع الإلكتروني خلال فعاليات المعرض، وذلك في أعقاب النجاحات اللافتة التي حققتها من خلال استخدام البوابة الإلكترونية والموقع. ونتشارك مع الموقع برؤية واحدة تتمثل بالترويج للمشاريع العقارية التي تطورها كبريات شركات التطوير العقاري، والتي تساعدنا على رسم ملامح المنطقة واقتصادها المزدهر بشكل عام”.

وتتولى جمعية المهندسين البحرينية، مسؤولية تنظيم وإدارة معرض “بايبكس” في المملكة.