+A
A-

الزياني يستعرض مع “تمكين” تنفيذ إستراتيجيات الحكومة

 استعرض وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني مع الرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين” ابراهيم جناحي، عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والمبادرات التي يقوم بها الطرفان لتنفيذ إستراتيجيات الحكومة في كل ما من شأنه الارتقاء بالاقتصاد الوطني وتنمية القوى البشرية والخدمات الموجهة لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين بشكل خاص، بما يحقق الطموحات المشتركة بين الجانبين.

وكان وزير الصناعة والتجارة والسياحة اجتمع في مكتبه صباح أمس بالرئيس التنفيذي لصندوق العمل “تمكين”، وذلك بحضور وكيل الوزارة لشؤون الصناعة أسامة محمد العريض، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، وعددٍ من المسؤولين بكلا الجانبين.

وثمن الوزير كافة الجهود التي تبذلها “تمكين” وكافة الجهات الحكومية والخاصة ذات الصلة بتوجهات وإجراءات وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودورها في تعزيز دور الوزارة بما يخدم الصالح العام.

من جهته، أبدى ابراهيم جناحي تقديره الكبير لجهود وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ودعمها ومساندتها لكافة المبادرات والبرامج التي تطرحها “تمكين” والتي تصب في تنمية العنصر البشري في المملكة وبما يحقق رؤية البحرين الاقتصادية 2030.