+A
A-

دلع البحرينية شيلاء سبت في شوارع لندن.. وجمهورها!

معروفة هي بحرصها على التواصل مع جمهورها الذي تشاركه تفاصيل حياتها المهنية والخاصة عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلّت الفنانة البحرينية شيلاء سبت على محبيها ومتابعيها من شوارع لندن، حيث ذهبت لتقضي إجازة ترفيهية ممتعة بعيدًا عن ضغوط العمل والهموم؛ إلا أنّها لم تكن تعلم أنّ دلعها وغنجها المبالغ به هناك قد ينقلب عليها ويضعها محط الكثير من الانتقادات والسخرية.

في التفاصيل، وبعد أن تعرّضت مؤخرًا للسّخرية من قبل بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين شبهوها بكائن “الليمور” نظرًا لعينيها الكبيرتين، ها هي شيلاء تتعرّض للانتقادات من جديد وإنّما السبب مختلف هذه المرة. فقد أحدثت النجمة البحرينية الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيها، وذلك بعدما ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي تتجوّل في شوارع لندن بطريقةٍ فيها الكثير من الدّلع والدّلال؛ الأمر الذي أثار استفزازهم وغضبهم خصوصًا وقد اعتبر بعضهم أنّه على فنّانة مثل سبت الحفاظ على حدٍّ أدنى من الجدية والرصانة.

في السياق نفسه، نجحت النجمة الشابة، والتي كانت قد لفتت أنظار متابعيها بمدى الشبه الذي يجمعها بقريبتها، في خطف الأضواء من خلال هذا الفيديو حيث ظهرت في فستانٍ حريري وقبعة شتوية يحاكيان أجواء الشتاء البارد في لندن كما نسّقت معه تسريحة الشعر المنسدلة بأسلوبها المالس مع المكياج المشمشي الناعم الذي لاقى بها كثيرًا ما جعلها تتألق جمالاً وجاذبية بإطلالة رياضية ودافئة بامتياز.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ سبت التي كانت مرشّحة من بين أكثر من ألفي نجمٍ حول العالم للمشاركة في فيلم “Aladdin” قد احتفلت مؤخرًا في عيد ميلادها وتلقّت العديد من التهاني من قبل زملائها في الوسط الفني الخليجي. وكشفت شيلاء عن أمنيتها الخاصّة بمناسبة عيد ميلادها حيث كتبت عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات:” أمنيتي الوحيدة في يوم ميلادي أقولها ما قصيت كيكة للحين، بس بتمنى أن ربي يشفي أبوي ويطول بعمره ويسعده، ويطول بعمر أبوي وأمي بس مابي شي غير”. يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد خاضت السباق الرمضاني لعام 2017 بمسلسل “أصعب قرار” الذي عرض على قناة روتانا خليجية.

سوشال ميديا

لطالما اعتبر الكثيرون أنّ مواقع التّواصل الاجتماعي كانت نقمة على النّجوم والشّخصيات المعروفة أكثر من كونها نعمة. فصحيح أنّها قرّبت المسافات بين الفنّانين وجمهورهم وكلّ محبّيهم، إلاّ أنّها بالمقابل عرّضتهم للكثير من المشاكل كانوا بغنى عنها لو أنّهم سيطروا أكثر على تصرّفاتهم أو على الأقلّ أحسنوا استخدامها.

فلا ننسى ما حصل مع الفنّانة غادة عبد الرازق بسبب وسائل التّواصل هذه رغم أنّها كانت تستخدم البثّ المباشر للمرّة الأولى في حياتها، وبعد ذلك قرّرت اعتزالها لفترة طويلة. اليوم، يبدو أنّ الفنّانة شيلاء سبت هي التّالية.

شيلاء التي سحرت الجمهور بشبيهتها، معروفة بكثرة تواصلها مع جمهورها ونشاطها الدّائم عبر حساباتها الرّسميّة، خصوصًا تطبيق “سناب شات” الذي تنشر من خلاله الكثير من تفاصيل يوميّاتها على غرار نجوم كثُر. لكنّها حاليًّا قرّرت التّراجع عن ذلك والتّخفيف من ظهورها على السوشيل ميديا لأنّ هذا الأمر عرّضها للمشاكل طبعًا وكتبت عبر حسابها الشّخصي على موقع “تويتر” شارحة أسباب غيابها: “في مقابلة لي في 2014 ارتكبت خطأ وتكلمت عن موضوع ما يخصني اعتذرت وقلت بنفس المقابلة إن هذا الموضوع ما يخصني قاموا ينشرون المقطع مقصوص الآن”.

وتابعت: “وكله سب فيني على فكره أنا الان نضجت وكبرت فالسابق كنت متسرعة وياهل ماعرف ازن الأمور حاسبوني في سنة2017 وما بعد، أما ما مضى اعتذر عنه كنت صغيرة”. وأضافت: “والله أقسم بالله دايمًا اجيب العيد من غير قصد... أنا ما اتصنع ودايمًا على طبيعتي هذا السبب الي يخليني اجيب العيد”.

وختمت تغريداتها على الشّكل التالي: “لذلك قررت اني اقلل وايد ظهوري بالسوشل ميديا فقط أصور الاشياء الي أحب أسويها بدون لا أتكلم ما حب أحد يفهمني غلط”. ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الجمهور قد انتقد الممثّلة البحرينيّة مؤخًرا بعدما نشرت فيديو لها وهي تمشي بدلع في شوارع لندن.

ونذكّر من ناحية ثانية إلى أنّ سبت التي كانت عرضة للسخرية منذ مدّة، قد احتفلت بعيدي ميلادها الـ 28 في 19 أغسطس الفائت. وقد شكرت كل متابعيها وأصدقائها الذين عايدوها وقالت إنّ أمنيتها الوحيدة أن يبقى والدها ووالدتها بخير: “أمنيتي الوحيدة في يوم ميلادي أقولها ما قصيت كيكة للحين، بس بتمنى أن ربي يشفي أبوي ويطول بعمره ويسعده، ويطول بعمر أبوي وأمي بس مابي شي غير”.