+A
A-

موهبة إيطالية لخلافة نيمار

حدد أريجو ساكي، المدرب السابق لمنتخب إيطاليا، الخيار المثالي لفريق برشلونة الإسباني، بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا، لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال ساكي، في تصريحات لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت” لورنزو إنسيني نجم نابولي، كان الخيار المثالي للبلوجرانا لتعويض رحيل نيمار”.

وكان إنسيني، ضمن الاسماء التي ربطتها وسائل الإعلام بالانتقال إلى برشلونة خلال الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات، ولم يتردد في إبداء استعداده للانتقال إلى الفريق الكتالوني، ولكن الصفقة لم تتم.

ورغم ذلك، اعتبر ساكي، أن إنسيني هو البديل الأمثل في برشلونة بقوله “إنه أكبر موهبة إيطالية في السنوات العشر الماضية ولديه حس تهديفي رائع”.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي، البالغة 222 مليون يورو لبرشلونة، الذي أخفق في إبرام صفقات كبرى خلال فترة الانتقالات باستثناء التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وعلى صعيد آخر، أكد ساكي أن مستوى الفريق الكتالوني لا يضاهي غريمه التقليدي ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، وقال “لا أعتقد أن برشلونة في نفس مستوى الملكي”.