+A
A-

الأحمر يختتم التحضيرات لثالث جولات التصفيات الآسيوية

يختتم منتخبنا الأول لكرة القدم تحضيراته الإعدادية لمواجهة منتخب الصين تايبيه يوم غد (الثلاثاء)، ضمن الجولة 3 من المجموعة 5 للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019، على استاد البحرين الوطني.

ونقل منتخبنا حصصه التدريبية إلى الاستاد الوطني، حيث خاض المران بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب وطاقمه المعاون.

وتضم قائمة منتخبنا حاليا 24 لاعبا هم: سيدمحمد جعفر، جمال راشد، وليد الحيام، عبدالله عبدو، إسماعيل عبداللطيف، عبدالله يوسف، هشام منصور، علي حبيب، أشرف وحيد، سيد رضا عيسى، عبدالكريم فردان، جاسم الشيخ، علي مدن، أحمد عبدالله، كميل عبدالله، أبوبكر آدم، سيدمجتبى علوي، علي حسن سعيد، سامي الحسيني، مهدي عبدالجبار، سيد محسن علي، حمد شمسان، كميل الأسود وسيدضياء سعيد.

وكان سكوب قد استبعد يوم الخميس الماضي 5 لاعبين من القائمة، وهم:حسن مدن، محمود مختار، حسين علي عبدالله القصاب، أحمد موسى وأحمد بوغمار، إذ جاء التقليص؛ ليتم التركيز على القائمة الحالية التي ستدخل لقاء الصين تايبيه.

 

معسكر

ودخل لاعبو منتخبنا معسكرا داخليا بعد مران اليوم، وذلك .في فندق الريجنسي في العاصمة (المنامة).

يأتي المعسكر؛ بهدف زيادة عامل التركيز بين اللاعبين، خصوصا مع الأهمية الكبرى التي تصاحب النقاط الثلاث للمباراة.

 

تدريب اليوم

وسيختتم منتخبنا تدريباته اليوم على الاستاد الوطني، وهو الملعب الذي سيشهد المباراة المرتقبة، حيث سيخوض لاعبو المنتخب الحصة المرانية عند 5:30 مساء.

يشار إلى أن منتخبنا يتصدر مجموعته حاليًّا في التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط من تعادل مع سنغافورة، وفوز على تركمانستان، ويليه في الترتيب منتخبا تركمانستان وتايبيه، إذ يملك كل واحد منهما 3 نقاط، وأخيرًا يأتي منتخب سنغافورة بنقطة وحيدة.

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحافي

ومن المؤمل أن يعقد اليوم (الإثنين) الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، وذلك بحضور ممثلي الفريقين ومراقب المباراة.

وفي الفترة المسائية غدا أيضا، فإن المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة سيعقد في قاعة المؤتمرات باستاد البحرين الوطني، حيث سيحضر مدرب ولاعب من كل منتخب.

تايبيه يواصل إعداده

إلى ذلك، واصل منتخب الصين تايبيه سلسلة تحضيراته منذ وصوله للبحرين فجر الحادي من سبتمبر الجاري وخاض تدريبه أمس على ملعب مدينة حمد. وسيخوض الصينيون تدريب اليوم على الاستاد الوطني.

تحكيم ماليزي

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مهمة إدارة اللقاء إلى طاقم تحكيم ماليزي بقيادة حكم الساحة محمد بن نور، المساعد الأول محمد مو والمساعد الثاني عزمان بن إسماعيل، والحكم الرابع محمد نظمي. وسيراقب المباراة التايلندي باريت، فيما سيكون العراقي علاء عبدالقادر مقيمًا للحكام.