+A
A-

أفلام هوليوود في البحرين تشهد إقبالا كبيرا

استقطبت السينما في البحرين طوال ايام العيد عددا كبيرا من عشاق السينما والافلام الجديدة والتي تعرض حاليا بنجاح في شركة البحرين للسينما.

وعلى رأس القائمة مازال فيلم الاكشن والكوميديا “ذا هيتمانس بودي غارد” للمخرج باتريك هيوز، يتصدر قائمة شباك التذاكر البحرينية، الفيلم ينتمي إلى فئة الأكشن، من بطولة الممثل صامويل آل جاكسون برفقة ريان رينولدز، الذي أصبح بعد نجاح فيلم “ديدبول” (2016) بمثابة كارت رابح في هوليوود، خاصة أنه يستعد حالياً لتقديم الجزء الثاني من “ديدبول”. في حين يقف في مواجهة صامويل ورينولدز، النجم توم كروز الذي يعود مجدداً إلى أروقة السينما من خلال فيلمه “أميركان ميد” للمخرج دوج ليمان، كروز استطاع أن يحجز مقعداً متقدماً على شباك التذاكر الأميركي، متجاوزاً بذلك التقييمات السلبية التي حصل عليها في فيلمه الأخير “المومياء” والذي صنفه بعض النقاد بأنه واحد من أسوأ أعمال كروز.

البريطاني دانيال كريج وبعد زوبعة الجدل التي أثارها بقرار عودته إلى سلسلة “جيمس بوند” يطل هذا الموسم من خلال أحدث أفلامه (Logan Lucky) للمخرج ستيفن سوديربرج، في حين يمكن لعشاق شخصية “بروس لي” متابعة سيرته الذاتية واستعادة ذكرياتهم مع أفلامه القديمة من خلال أحداث فيلم “ (Birth of the Dragon) للمخرج جورج نولفي.