+A
A-

بومجيد: الأمة تفخر بالإنجاز السعودي

ثمن النائب عبدالرحمن راشد بومجيد عضو لجنة الشؤون الخارجية و الدفاع و الأمن الوطني الجهود الكبيرة والجبّارة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في تنظيم عملية الحج وتأمين سلامة ضيوف الرحمن في بقعة جغرافية صغيرة.

ورفع بومجيد اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام.

وقال بومجيد إن الأمة الاسلامية والعربية لتفخر بهذا الإنجاز المتميز باستضافة المملكة العربية السعودية ما يزيد على مليوني حاج وتوفير كل الخدمات خصوصا الأمنية منها والذي ساهم في ان يؤدي ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام شعائر الحج بكل يسر وأمان.

ويسرني أن اعبر عن عميق اعتزازنا وفخرنا بالجهود المتميزة الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاماً بعد عام في رعاية الحجيج والتيسير عليهم ليؤدوا مناسكهم على أفضل نحو ممكن.

وأعرب بومجيد عن تقديره البالغ لكل الجهود التي بذلها رجال الأمن المخلصين من أجل توفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لضيوف الرحمن ورعايتهم والتسهيل عليهم منذ بدء وصولهم وحتى مغادرتهم الأراضي المقدسة.

وأضاف أن الشعب السعودي دائما ما يثبت للعالم حسن الضيافة ودماثة الخلق والتعاون الكبير للتسهيل على الحجاج.

ودعا المولى عز وجل ان يحفظ المملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومة خادم الحرمين والشعب السعودي وأن يديم الله عليهم نعمة الأمن و الاستقرار.