+A
A-

مجالس البحرين: وحدة المملكة وأمنها فوق الجميع

اجتمع ممثلو مجالس البحرين على حب الوطن في اللقاء الخامس الذي يجمعهم من كل محافظات المملكة سعيا منهم على توحيد الصفوف والكلمة والتنسيق المشترك بينهم بما يخدم البحرين.

وذكر صاحب مجلس أيوب المناعي وهو أحد الداعمين أن اللقاء شهد حضورا كبيرا من أصحاب المجالس وروادها وتبادلوا التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ورفعوا أسمى آيات التبريك إلى البحرين قيادة وشعبا.

وأشار إلى أن اللقاء حظي بدعم مستمر من رجل الأعمال مال الله شاهين وبمشاركة جمعية بصمة خير ومجلس أحمد العامر ومجلس النائب السابق عيسى القاضي، مثمنا وجود أصحاب المجالس ودعمهم على هذه المبادرة التي تهدف إلى الوقوف مع مملكة البحرين واستقرارها والذي يتحقق باستمرار تكاتف واتحاد الشارع البحريني ودعمهم اللامحدود للمشروع الإصلاحي الذي قفز بالبحرين في مختلف الأصعدة.

من جانبه، قال رجل الأعمال مال الله شاهين إن دعم مجالس البحرين واجب لابد منه كونهم صوت الشعب والمدارس التي تربت بها أجيال وهم المنطلق الرئيسي للحراك الوطني لاستمرار البناء والتقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة التي تمكنت من الدفع بالمسيرة الوطنية وتحقيق الإجماع الوطني.

وأردف أن حضور كافة أطياف المجتمع في لقاء المجالس يعكس وحدة الشارع البحريني الذي يواجه جميع التحديات من أجل استقرار المملكة وأمنها وهو فوق الجميع.