+A
A-

أبو الفتح: تعزيز حملات التفتيش على سكن العمال في الحورة والقضيبية

تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ذكر وكيل الوزارة لشؤون البلديات نبيل أبو الفتح أن الوزارة وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية ستباشر تنفيذ حملات رقابية وتفتيشية في منطقتي الحورة والقضيبية لتعزيز وتكثيف الرقابة على سكن العمال المشترك.

وقال أبو الفتح “إن توجيهات سموه في جلسة مجلس الوزراء المنعقدة يوم 28 أغسطس 2017 تعكس وتترجم اهتمام سموه لاحتياجات وقضايا المواطنين ومتابعته الحثيثة لمختلف متطلباتهم”.

وأضاف “ستباشر الوزارة وبصورة فورية بالتعاون مع الجهات الحكومية ذات العلاقة تنفيذ هذه الحملات الرقابية وبصورة خاصة على سكن العمال المشترك واتخاذ الإجراءات اللازمة للارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات في المنطقة”.

وأوضح أن الوزارة ستعمل على تسخير كافة الإمكانيات والموارد بمختلف قطاعاتها لوضع توجيهات سموه الكريمة موضع التنفيذ، وسيتم التنسيق بهذا الخصوص مع مجلس أمانة العاصمة.

وأضاف “نرفع خالص الشكر والامتنان إلى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه للارتقاء بمنظومة الخدمات والمرافق وتعزيز مستوى الرقابة والتفتيش في مختلف المناطق بصورة عامة وتوجيهاته الكريمة مؤخرًا عن منطقة القضيبية بصورة خاصة”.