+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يهنئ المنامة بلقب كأس بابكو

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة مجلس إدارة نادي المنامة وأفراد الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الكروي الأول، بمناسبة فوز الفريق الأول بالمنامة بلقب كأس بابكو السوبر للموسم الرياضي 2018/2017.

وأكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن تتويج المنامة جاء بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه الفريق خلال اللقاء واستحق من خلاله التتويج، مشيدًا في ذات الوقت أيضًا بمجهودات فريق المالكية، متمنيًّا له الحظ الأوفر في المنافسات القادمة.

وقال رئيس اتحاد الكرة: “نبارك لفريق المنامة هذا الإنجاز الذي تحقق في بداية الموسم الجديد، ونحن نتطلع لأن تكون كأس السوبر بابكو خير انطلاقة للموسم الجديد، إذ نؤمل في أن تتواصل المكتسبات التي تحققت في لقاء السوبر”.

وأشار علي بن خليفة إلى أن الحضور الجماهيري المميز الذي شهده ملعب المباراة استاد مدينة خليفة الرياضية أكد نجاح الجهود المتضافرة في الاتحاد والجهات الإعلامية، من أجل إخراج تدشين الموسم الجديد بأبهى حلة.

وثمّن رئيس الاتحاد التواجد الجماهيري، مؤكدًا أن هذا الحضور يعتبر دافعًا كبيرًا للاتحاد لتقديم مزيد من الدعم للجماهير، التي تعتبر إحدى الركائز الأساسية لأنشطة ومسابقات الاتحاد.

إلى ذلك، نوّه رئيس الاتحاد بالتواجد الرسمي الكبير في لقاء كأس السوبر بابكو، مشيرًا إلى أن تواجد كبار المسؤولين وممثلي الرعاة يعبر عن الشراكة الناجحة لاتحاد الكرة مع مختلف الجهات.

وأكد أن دعم شركة بابكو كان له بالغ الأثر في إثراء العملية التنظيمية للقاء السوبر، مقدمًا شكره لجميع الجهات ذات العلاقة التي ساهمت في تدشين مثالي للموسم الجديد.

وقدّم رئيس اتحاد الكرة تقديره لشركة بابكو الراعي الرسمي لكأس السوبر بابكو، بالإضافة إلى مختلف الجهات الراعية والداعمة وهي: أبوظبي الرياضية، بنا غاز، إبراهيم خليل كانو، بيت السفر، جيبك، بنك البحرين للتنمية، بيت التمويل الكويتي وشركة دلمون للدواجن.