+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي: “فيجن” الرياضية خطوة لتطوير اللعبة

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة الأهمية الكبيرة التي تشكلها الأكاديميات الرياضية من تطوير ورقي باللعبة وإبراز المواهب وتعزيز قدراتها الفنية، مشيرًا سموه إلى أن هذا النوع من النشاط يعد عنصرًا مهمًّا في المساهمة بدعم القاعدة الأساسية للأندية.

وكان سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة قد زار مؤخرًا أكاديمية “فيجن” الرياضية برفقة عدد من أعضاء مجلس الإدارة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة ألمنيوم البحرين “ألبا” علي البقالي والكابتن فاضل ميلاد المشرف الفني على الأكاديمية.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة خلال هذه الزيارة إن الاتحاد البحريني لكرة السلة يثمن الجهود المبذولة من قبل المشرفين على أكاديمية “فيجن” والتي تصب في صالح اللعبة والأندية الأعضاء، لافتًا سموه إلى أن اتحاد السلة يدعم هذه الجهود ويمد يد العون والمساندة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة من مثل هذه المشاريع الإيجابية.

وأضاف سموه “تشكل هذه الأكاديمية علامة بارزة في مسيرة لعبة كرة السلة، لأنها تشير إلى مدى الرغبة الواضحة من الأهالي في توجيه الأبناء إلى ممارسة اللعبة وتعلم الأسس الفنية اللازمة، حيث ستظهر هذه الأكاديمية جيلا متكاملا يخدم السلة البحرينية”.

بدوره، أعرب الكابتن فاضل ميلاد عن تقديره البالغ لزيارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للأكاديمية، مؤكدًا أن هذه الزيارة تشكل دافعًا معنويًّا لجميع منتسبيها، مثمنًا الدعم المقدم من قبل سموه لأكاديمية “فيجن” الرياضية.