+A
A-

“NBB” يطلق جوائز نقدية جديدة قيمة

أعلن بنك البحرين الوطني إطلاق عرض الصيف الترويجي المتميز من ماستركارد، والذي يتيح من خلاله لمستخدمي بطاقات بنك البحرين الوطني ماستركارد للصراف الآلي والائتمان فرص للفوز بجوائز نقدية قيمة، وذلك في هذه الفترة ولغاية 25 أكتوبر 2017.

وسيتأهل حاملو بطاقات ماستركارد للصراف الآلي والائتمان للدخول في السحب تلقائيا مقابل كل 60 دينارا يتم إنفاقها في مملكة البحرين، حيث سيتأهلون لفرصة الفوز لاسترجاع إجمالي قيمة مشترياتهم التي قاموا بها خلال فترة العرض.

أما بالنسبة للعمليات الشرائية الدولية باستخدام بطاقات بنك البحرين الوطني ماستركارد للصراف الآلي أو الائتمان، فسيحظى حاملو البطاقات بفرصتين للدخول في السحب مقابل كل 60 دينارا يتم إنفاقها خارج مملكة البحرين “بحد أقصى يصل إلى 10 آلاف دولار). وسيختتم العرض بالسحب على أسماء عشرة فائزين محظوظين بجوائز تصل في مجملها إلى 100 ألف دولار.

وصرح رئيس تنفيذي - للخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني عبدالعزيز الأحمد، قائلاً: “على مدى ستين عاما، حافظ بنك البحرين الوطني على مكانته كالبنك الرائد في مملكة البحرين على مستوى الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والمؤسسات. إن هذا العرض يؤكد على جهودنا المتواصلة في مكافأة زبائننا على ولائهم، ويعد إضافة جديدة للعروض الفريدة التي يوفرها البنك”.